-

احتفال مميز بعيد ميلاد خاي مع جيجي حديد

احتفال مميز بعيد ميلاد خاي مع جيجي حديد
(اخر تعديل 2024-09-20 20:42:19 )
بواسطة

احتفلت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة جيجي حديد بعيد ميلاد ابنتها المحبوبة "خاي"، حيث كانت الأجواء مفعمة بالفرح والبهجة.

مشاركةً لهذه اللحظات السعيدة، نشرت جيجي مجموعة من الصور الجميلة من احتفال عيد الميلاد، حيث كان الكيك يحمل تصميم شخصية "بيبي يودا" الكرتونية، مما أضاف لمسة مرحة ومحبوبة على الحدث. كما تضمنت الصور العديد من اللقطات التي تبرز الأوقات السعيدة التي قضتها مع ابنتها.

جيجي حديد تعبر عن حبها العميق لابنتها

وفي رسالة مؤثرة أضافتها بجانب الصور، كتبت جيجي: "اليوم، ابنتنا تبلغ من العمر أربع سنوات! لقد احتفلنا طوال الأسبوع! إنها تعشق الحيوانات، والموسيقى، وكل ما هو طبيعي، حتى الحشرات! فضولها ومغامرتها وحبها يجعلاني أشعر بالفخر. إنها أعظم فرحة في حياتي أن أكون أمك! شكرًا لكِ على أفضل أربع سنوات في حياتي".

كما قامت عارضة الأزياء بيلا حديد، شقيقة جيجي، بمشاركة عدة صور مبهجة مع ابنة شقيقتها عبر "ستوريات" إنستغرام، معبّرة عن شكرها لوالديها، جيجي حديد وزين مالك، بعبارة: "شكرًا لكما من أعماقي".

جيجي حديد وبرادلي كوبر: أوقات رومانسية على اليخت

من جهة أخرى، رصدت عدسات الباباراتزي علاقة جيجي حديد (29 عامًا) بالنجم برادلي كوبر (49 عامًا)، حيث تم تصويرهما وهما يتبادلان القبلات الحميمية على متن يخت فاخر يضم عددًا من الأصدقاء النجوم، مثل مارغوت روبي وزوجها توم أكيرلي، بالإضافة إلى الممثل بنديكت كومبرباتش.

بدأت شائعات العلاقة بين كوبر وجيجي بالظهور لأول مرة في أكتوبر/ تشرين الأول من العام 2023، ومنذ ذلك الحين، تم رصد الثنائي في العديد من النزهات الرومانسية. فقد قاما بزيارة مدن مختلفة، بما في ذلك لندن وكاليفورنيا ولاس فيغاس، وتناولا الطعام في بعض من أرقى المطاعم في مدينة نيويورك.


حياة قلبي 6 الحلقة 42