-

خالد عبدالرحمن يتصدر الترند بعد حفله في مهرجان

خالد عبدالرحمن يتصدر الترند بعد حفله في مهرجان
(اخر تعديل 2023-07-31 13:21:27 )
بواسطة

أحيى الفنان السعودي خالد عبدالرحمن حفلا غنائية جماهيريا ضمن فعاليات مهرجان جرش الدولي في دورته الـ37، ,الذي أقيم على المسرح الجنوبي في مدينة جرش الأردنية، وذلك مساء أمس الأحد.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يحضر فيها الفنان مهرجان جرش، إلَّا أنه ترك بصمة لا يمكن نسيانها في قلوب معجبيه الذين جاؤوا من مختلف محافظات المملكة، بالإضافة إلى حضور الوافدين السعوديين، وهيئة المسرح والفنون الأدائية في السعودية، سلطان البازعي، وأعضاء الوفد الرسمي السعودي.

ووصف أحد المسؤولين في المهرجان الحفل بـ"التاريخي"، لاسيما أنها المرة الأولى تمتلئ فيها ساحات المسارح الخارجية بهذا العدد من الحضور، فضلًا عن اكتظاظ مدرجات المسرح الداخلي.

لك ان تتخيل ان هذا جمهور خالد في الأردن 🇯🇴
انتظروه ٣٠ سنه واحتفلوا به اكثر من كونه يغني لهم، كانوا يقولون جمهوره محدود وفئة معينة لكن الحقيقة اللي لازم تتقبلها ان ابو نايف "ظاهرة" لا تتكرر ❤️#خالد_عبدالرحمن_في_جرش
pic.twitter.com/Kr0acsFkZ8

— محمـد الفصام. (@1_Dosrr) July 31, 2023

وامتع عبدالرحمن محبيه بوصلة غنائية تضمنت أشهر أغانيه القديمة والحديثة على إيقاع المقامات الموسيقية الخليجية أبرزها: "مخاوي الليل"، و"اذكريني"، وشلون مغليك"، و"ووش تبين"، و"صارحيني"، و"العطا"، و"بعدم عذاب".

وأعرب عبدالرحمن عن سعادته للمشاركة في الحفل، قائلًا: "الحقيقة أنا سعيد بأنني سأشارك في مهرجان جرش في الأردن، وأحبابي في الأردن يشرفني أن أكون متواجدا بينهم، والفرحة التي تغمرني لا توصف؛ لأنها أول مشاركة لي في الأردن".

من جهته، أكَّد البازغي لدى انتهاء الحفل لعمق علاقات الأخوة التي تربط السعودية والأردن، لافتًا إلى أن النجاح الذي حققته عروض الفرق الفنية والفنانين السعوديين في المهرجان أكبر دليل على تشارك الشعبين بالفرح وحب الحياة.

Instagram

وتصدر الفنان السعودي موقع التغريدات "تويتر"، إذ تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحدث، مبدين سعادتهم لتواجده ضمن المهرجان، فكتب أحدهم: "جمهور ابو نايف يعيد لجرش ألقها.. ابو نايف اعاد لجرش ومهرجانها ذكريات تسعينيات القرن الماضي.. عادت جرش تتألق بجمهورها الاردني والعربي.. عاد #مهرجان_جرش على الساحة العربية بقوته وسمعته.. حيا الله ابو نايف، وجمهور ابو نايف".

وأضاف آخر: "خالد اليوم اثبت انه ظاهره فنيه لن يتكرر على مر الزمان. يمر الوقت يمر الزمن تمر الأيام وخالد هو خالد صاحب أجمل إحساس أفضل حضور جماهيري . ما ابالغ أن خالد هو الرقم الصعب في الوطن العربي".

#خالد_عبدالرحمن_في_جرش @KUhp2222 تقوى الهجر بالموسيقى. لأول مره أسمعهابالموسيقى خالد اليوم اثبت انه ظاهره فنيه لن يتكرر على مر الزمان. يمر الوقت يمر الزمن تمر الأيام وخالد هو خالد صاحب أجمل إحساس أفضل حضور جماهيري. ما ابالغ أن خالد هو الرقم الصعب في الوطن العربي♥️🫶🏻 pic.twitter.com/cj5Yi0Xjk8

— سلمى خالد (@6677Khaledeah) July 31, 2023