-

خالد القيش: احترم رغبة زوجتي بعدم الظهور

خالد القيش: احترم رغبة زوجتي بعدم الظهور
(اخر تعديل 2023-09-08 10:09:22 )
بواسطة

اعتبر الفنان السوري خالد القيش، أن الشخصية التي قدمها في مسلسل "دقيقة صمت" أي "العميد عصام شاهين"، هي التي صنعت أسمه، بعد أن حقق من خلاها نجاحا واسعا.

وقال القيش إنه لم يندم على أي عمل درامي شارك به، حتى لو خابت توقعاته به بعد أصداء الجمهور.

وأكد خلال لقاء له مع برنامج "تفاعلكم" رفضه المشاركة في عملية دوبلاج أي عمل درامي، لاسيما بعد النجاح الذي حققه في دبلجة المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، معتبرا أنه قدّم كل إمكانياته ولا يوجد جديد ليقدمه.

وأضاف أن الفنانة سلافة معمار هي أفضل زميلة له يقف أمامها ويقدم أفضل ما لديه من مواهب تمثيلية، وذلك بعد عدة مسلسلات قدماها مع بعضهما.

ووصف الفنان السوري تيم حسن بأنه نجم سوريا الأول، بينما اختار الفنان فايز قزق بالأفضل والأقدر على تدريس مهنة التمثيل.

وأكد عدم رفضه للثنائيات التي تُقدم في الدراما، والتي تعتمد بشكل أساسي على وجود بطل سوري وبطلة تحمل الجنسية اللبنانية، مبينا أنه في بعض الأحيان لم تكن مناسبة وتحمل خللا، بسبب عدم اختيار الشخصيات المناسبة.

وقال الفنان السوري إنه لم يحزن لإنهاء شخصيته في مسلسل "للموت"، مبينا أنه كان قرارا مشتركا مع صناع العمل، لعدم قدرة الشخصية على تقديم المزيد والتأثير في الأحداث.

واعتبر القيش نفسه وسيما بالشكل، ويجيد موهبة التقليد لكن لا يفصح عنها أمام الجمهور، ويجيد اللغة العربية والإنجليزية والعبرية.

عائلته

وحول سبب عدم ظهور زوجته في الإعلام، بيّن القيش أن ذلك يعود لرغبتها وهو بدوره لا يتدخل في ذلك، إذ تفضل أن تبقى "حرة" وبعيدة عن هذه الأجواء.

وقال الفنان السوري إن زوجته ترى أن مزاجيته هي الجانب السلبي في شخصيته.

وتمنى أن يمنح ولديه "فارس وأصيل" شعورهما بالثقة، معربا عن حبه العميق لهما.

وأكد الفنان السوري أن أغنية "الأماكن" للفنان محمد عبده، تحمل ذكرى خاصة بالنسبة له، إذ تذكره بوالدته الراحلة، واصفا شعوره "بالغصة" بسبب عدم قدرته على حضور جنازتها هي ووالده.