-

كلوي كارداشيان تثير جدلا بتغيير اسم "عائلة" مولودها الجديد

كلوي كارداشيان تثير جدلا بتغيير اسم
(اخر تعديل 2023-06-13 08:51:23 )
بواسطة

كشفت تقارير صحفية أن ابن الثنائي كلوي كارداشيان وتريستان طومسون لم يُثبَت من البداية بلقب أبيه، بل تم تغيير اسمه الأخير إلى طومسون بعدما كان كارداشيان في البداية عقب الولادة.

وذكر موقع "تي إم زد" أن هذا الصبي، البالغ من العمر 10 أشهر، ويدعى تاتوم طومسون، لم يكن بهذا الاسم بعد الولادة، بل كان اسمه تاتوم كارداشيان.

والمفاجأة الأخرى التي نقلها الموقع عن مصادر مقربة من كلوي وتريستان هي أن الاسم "تاتوم" لم يكن اسم الطفل في البداية أيضا، إذ ظل مثبتا في السجلات باسم "رضيع" Baby حتى استقرت كلوي على اسم "تاتوم" بعد ذلك.

Instagram

وأضاف الموقع أن اسم "رضيع" هو الذي كان مثبتا للطفل في السجلات الرسمية بولاية كاليفورنيا، ثم غيّرت كلوي رأيها، وأسمته تاتوم، وبعدها غيرت لقبه ليكون على اسم ابيه "طومسون".

وبالرغم من عدم وجود أسباب واضحة تبين دوافع كلوي وراء إقدامها على تغيير اسم الطفل الرضيع، لكن تقارير رجحت احتمال أن يكون ذلك نتيجة استقبال الثنائي كلوي وتريستان هذا المولود عن طريق أم بديلة حين كشفت تقارير عن وجود علاقة سرية بين تريستان ومارالي نيكولز.

وحاول موقع "بيج 6" أن يتواصل مع معاوني كلوي وتريستان ليحصل منهم على تعقيب رسمي بهذا الخصوص، لكن تعذر عليه ذلك، ولم يتسنى له الحصول على أية معلومة أو إفادة.

وسبق أن انفرد "بيج سيكس" بالكشف في يوليو عام 2022 بانتظار الثنائي كلوي (38 عاما) وتريستان (32 عاما) انجاب مولود، بعد أشهر قليلة من فضيحة أبوته لطفل آخر وتناولها إعلاميا.

Instagram

وصرح مصدر مقرب من العائلة وقتها بقوله: "لطالما أرادت كلوي أن تنجب طفلا ليكون شقيقا لابنتها، ترو، وقررت المضي قدما في تلك الخطوة بعد تلقيها الدعم والمساندة من عائلتها".

وحين كشفت وسائل الإعلام عن خبر انتظار كلوي طفل جديد عن طريق أم بديلة، توقف الثنائي كلوي وتريستان عن التواصل مع بعضهما، إلا فيما يخص شؤون طفلتيهما ترو (5 أعوام).

ورغم الشد والجذب الحاصل بينهما، لكنهما شوهدا سويا قبل بضعة أيام لدى حضورهما حفل خاص أقيم في مدرسة ابنتيهما بلوس أنجلوس، وظهرا وهما يبتسمان ويتبادلان أطراف الحديث بود.