-

كيم كارداشيان تصف شقيقتها كورتني بـ"الكارهة"..

كيم كارداشيان تصف شقيقتها كورتني بـ
(اخر تعديل 2023-06-23 09:06:22 )
بواسطة

مع استمرار تأزم الخلافات القائمة بينهما، هاجمت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان شقيقتها، كورتني، في الحلقة الأخيرة من برنامج The Kardashians، ووصفتها بالـ"كارهة".

ونعتت كيم شقيقتها بذلك لعدم دعمها لها في تعاونها مع دار "دولتشي آند غابانا" مع استمرار خلافهما وعدم وجود بوادر تدل على احتمالية الوصول إلى تسوية لتلك المشكلة القائمة منذ فترة.

وأفادت تقارير بأن كيم بادرت بعد انتهاء عرض الأزياء بالخروج لتناول وجبة العشاء مع والدتها، كريس جينر، وشقيقتها، كلوي، وكل طاقم عمل دولتشي آند غابانا. لكن بعد الاحتفال بنجاح العرض، أخبرت كيم باقي الحضور أن كورتني أصيبت بنوبة غضب شديد بسبب شراكتها مع دولتشي آند غابانا بعد بضعة أشهر على زواجها من ترافيس باركر في مايو من العام الماضي.

وأضافت كيم أن كورتني اتهمتها بمحاولة تقليدها، لكن الحقيقة أنها تتصرف دوما من باب الكراهية، وأنها شخصية كارهة.

بدورها سعت كلوي، التي كانت تجلس على المائدة نفسها، للتخفيف نوعا ما من حدة الحديث، معلقة بطريقة متوازنة على الموضوع قائلة: "لا أعرف سبب غضب كورتني بهذا الشكل. لكن حسنا، طالما أن هناك شخصا ما متمسك بموقفه على هذا النحو، فلن تتوقف وتستمع إليه، بل ستواصل وستمضي قدما للأمام، لأنك لن تغارين من عائلتك".

ورغم هذا الصخب وحالة الشد والجذب القائمة بين كيم وكورتني، حرصت والدتهما على تهدئة الأمور، وعبّرت عن قناعتها بأن الشقيقتين ستتمكنان من إنهاء ذلك الخلاف في الأخير.

وتابعت كريس بقولها: "حين يتعلق الأمر بكيم وكورتني، لا يكون هناك طرف محق وآخر مخطئ، بل ستُحَل الأمور من تلقاء نفسها، فأنا أعرف بناتي وأعرف حبهن العميق لبعضهن البعض".

وعادت كلوي لتقول، إن جميع أصدقاء كورتني غاضبون بسبب موقفها المتعنت وإصرارها على استمرار الخلاف مع شقيقتها كيم بسبب موضوع لا يستحق الخصام على هذا النحو من الأساس.

وسبق أن خرجت كيم في تصريحات سابقة استنكرت خلالها حاجتها لطلب الإذن من كورتني قبيل تعاونها مع دولتشي آند غابانا، وأنها أيضا ليست بحاجة لموافقة الأشخاص المحيطين بها.