-

كيم كارداشيان تروج لمستحضراتها على بشرتها..

كيم كارداشيان تروج لمستحضراتها على بشرتها..
(اخر تعديل 2023-07-17 09:03:22 )
بواسطة

شاركت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، متابعيها على السوشال ميديا أحدث صورها السيلفي التي استعرضت فيها صفاء نضارة بشرتها، رغم بلوغها الـ 42 من عمرها.

النجمة، البالغة من العمر 42 عاما، ظهرت في الصورة وهي تُوجِّه قُبلة للكاميرا، معبرة عن حبها وامتنانها للمتابعين، الذين يحرصون على متابعة أخبارها أولا بأول عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأرفقت كيم مع تلك الصورة التي نشرتها عبر صفحة علامة منتجات العناية بالبشرة الخاصة بها "Skkn" في "إنستغرام" تعليقا قالت فيه: "وهج".

Instagram

وبدا من الواضح أن كيم أرادت الترويج لمنتجات العناية بالبشرة خاصتها، والتي نالت شهرة واسعة في الآونة الأخيرة.

مطاردة عنكبوت

في غضون ذلك، استعرضت كيم مهارتها كأم خارقة بعد نشرها فيديو على الصفحة التي تخصها هي وابنتها نورث في منصة "تيك توك"، حيث ظهرت برداء أسود وشعر مضفر أثناء قيامها مع ابنتها نورث، 10 أعوام، وصديقة لها، بتحضير فطائر تفاح في المنزل.

وظهرت كيم في مستهل الفيديو وهي تخاطب الكاميرا قائلة: "نحن نحضر.." لتقاطعها نورث وصديقتها بصوت واحد قائلين: "فطائر".

وتبين من الفيديو استعانة كيم وابنتها وصديقتها ببعض المكونات لتحضير تلك الفطائر، منها: العسل، والسكر، وعصير التفاح وبعض العجينة للطبقة الخارجية.

وبينما كانت تبادر نورث بنقل الحشو إلى الميكروويف لطهيه، أبدت اندهاشها قائلة: "هناك عنكبوت يا أمي، هناك عنكبوت"، لتسارع كيم بطمأنتها وصديقتها قائلة: "اهدؤوا يا رفاق"، ثم تحركت باتجاه ذلك العنكبوت الأسود الذي كان متواجدا على حائط ناصع البياض في المطبخ، لتمسكه بمنشفة ورقية، وهي تصرخ وتبدو مرتبكة وتسير على أطراف أصابعها.

ثم تساءلت بنبرة صوت مرتفعة: "ما الذي سأفعله؟ تعرفين أن ذلك دليل على حبي لك. ما الذي سأفعله لو زحف هذا العنكبوت على جسمي؟ أعتقد أنه لم يعد على قيد الحياة".