-

كيم كارداشيان تثير الجدل بسهرة صاخبة جديدة مع

كيم كارداشيان تثير الجدل بسهرة صاخبة جديدة مع
(اخر تعديل 2023-07-23 09:27:24 )
بواسطة

شوهدت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، تستمتع بالأجواء الاحتفالية رفقة تريستان طومسون، الحبيب السابق لشقيقتها كلوي كارداشيان، ليلة أول أمس الجمعة في ميامي.

والتقطت عدسات المصورين مجموعة صور التي أظهرت تواجد كل من كيم وتريستان بنفس الوقت في مطعم المشاهير المعروف " Gekko" لتناول وجبة العشاء، وهي الخروجة التي أعقبت حضور تريستان، وكيم وابنها سانت (7 أعوام) أول مباراة لميسي مع فريقه انتر ميامي.

وظهرت كيم بإطلالة سوداء بالكامل، إذ تزينت بسترة فوقية من الجلد مزودة بطوق حول الرقبة، إلى جانب سروال جلد أسود، وأكملت إطلالتها بانتعال حذاء بكعب.

وحرصت بنفس الوقت على إرجاع خصل شعرها للوراء لتصففه على هيئة ذيل حصان أنيق خصصته لتلك الأمسية.

Mega agency

وشوهدت كيم وهي توقع على صورة الغلاف التي ظهرت فيها لصالح مجلة Sports Illustrated لأحد المعجبين المتواجدين في المكان وهي في طريقها وتريستان إلى هناك.

وارتدى تريستان، 32 عاما، إطلالة سوداء هو الآخر في تلك الخروجة، إذ ظهر بقميص أسود شفاف مزود بأزرار مع سروال من الجلد وحذاء رياضي.

وأكمل إطلالته بارتداء مجموعة من السلاسل حول رقبته؛ لإبراز مظهره ومنحه شكلا مختلفا يلفت من خلاله أنظار الحضور.

وبينما كان يتواجد سانت (طفل كيم) معها في مباراة انتر ميامي (وهي أولى المباريات التي يشارك بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي)، لكنه لم يظهر برفقتها في المطعم لتناول وجبة العشاء.

Mega agency

ونقل موقع "تي إم زد" عن مصادر خاصة، أن كيم وتريستان توجها سويا بعد تناول العشاء إلى أحد الملاهي الليلية، واستمرا هناك حتى وقت متأخر وهما يرقصان ويحتفلان على أنغام الموسيقى في المكان، وقد شاركهما تلك الأجواء الاحتفالية بعض الأصدقاء المقربين منهما.

Mega agency

وقام تريستان من جانبه بإعادة نشر صورة جمعتهما سويا من كواليس تلك السهرة، وهي الصورة التي ظهرت فيها كيم وهي تُوجّه قبلة للكاميرا، وسط معنويات مرتفعة وملامح تغمرها السعادة.

وتلف حالة من الغموض تلك العلاقة القائمة بين كيم وتريستان، لا سيما وأن هذه ليست المرة الأولى التي يُظهِر فيها الثنائي توافقهما بهذا الشكل الملفت، رغم ماضي تريستان المخجل والمشين.