-

أرملة كوبي براينت تُحيي ذكرى ميلاده بصور

أرملة كوبي براينت تُحيي ذكرى ميلاده بصور
(اخر تعديل 2023-08-26 11:12:24 )
بواسطة

أحيت فانيسا براينت، أرملة نجم كرة السلة الأمريكي الراحل كوبي براينت، ذكرى ميلاده الـ45، التي تصادف الرابع والعشرين من أغسطس من كل عام.

ونشرت فانيسا عبر حسابها على "إنستغرام"، مجموعة من الصور توثّق لحظات طريفة وأخرى رومانسية تجمعها بزوجها، الذي توفي في يناير من العام 2020.

فانيسا براينت وزوجها الراحل كوبي
فانيسا براينت وزوجها الراحل كوبيإنستغرام

وتوفي أسطورة كرة السلة الأمريكية ونجم لوس أنجلوس ليكرز، الراحل كوبي براينت، في حادث تحطم مروحية، أودى أيضًا بحياة ابنته جيانا و 7 أشخاص آخرين.

وتركت فانيسا براينت، 41 سنة، تعليقًا على الصور التي حظيت بتفاعل كبير من قِبل متابعها على إنستغرام، قالت فيه: "عيد ميلاد سعيد 45، عزيزي. أحبك دائمًا إلى الأبد".

فانيسا براينت وزوجها الراحل كوبي
فانيسا براينت وزوجها الراحل كوبيإنستغرام

وسجّل نحو 2.3 مليون شخص إعجابهم بالصور التي نشرتها فانيسا، فيما أعادت نشرها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التي أشارت إلى أن فانيسا وكوبي تزوجا، في العام 2001 وأنجبا 4 بنات، هن: جيانا، وناتاليا، وبيانكا، وكابري.

وحرص القائمون على الحساب الرسمي لفريق ليكرز، على استذكار أسطورتهم الراحل، فيما علّقت جيني بوس، المالكة والرئيسة التنفيذية للنادي على المنشور بالقول: "قصة حب خالدة وملهمة".

وكان "براينت" يبلغ من العمر (41) عامًا عند وفاته. ولعب 20 موسمًا مع لوس أنجلوس ليكرز، وقاده إلى الفوز بلقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين 5 مرات.

سلطات لوس أنجلوس ترفع جثامين ضحايا تحطم طائرة براينت
سلطات لوس أنجلوس ترفع جثامين ضحايا تحطم طائرة براينترويترز

وفي مارس الماضي، حضرت فانيسا براينت، حفلاً أقامه المسرح الصيني في "هوليوود" لتكريم الراحل كوبي، بوضع آثار يديه وقدميه على الأرض الإسمنتية في القاعة السينمائية الشهيرة.

ورافقت فانيسا بناتها؛ بيانكا، وكابري، وناتاليا، التي ألقت خطابًا آنذاك، قالت فيه: "على الرغم من أن أغلبية الناس عرفته لاعبَ كرة سلة أو راوي قصص، فإنني كنت أعرفه وأحبّه. اسمحوا لي بأن أخبركم بأنه يحمل جائزة أم في بي (أفضل لاعب كرة سلة) كأفضل أب على أقل تقدير".