-

مسلسلات كورية كوميدية على "نتفليكس"

مسلسلات كورية كوميدية على
(اخر تعديل 2024-02-04 08:28:28 )
بواسطة

ليس من السهل إضحاك المشاهدين، إلا أن المسلسلات الكورية الكوميدية استطاعت أن تبكي الجماهير من الضحك بسبب أحداثها الغريبة، وسوء الفهم الذي يقع فيه شخصيات العمل، فضلًا عن النكات والمواقف الفكاهية.

في حين أن هذه الأعمال الدرامية الكورية قد تختلف في القصة والحبكة، إلا أنها تشترك جميعًا في موضوعات متشابهة مثل الأسرة والحب والصداقة.

وبينما بعضها ينحرف في مسار القصة ليكون أكثر دراماتيكية في النصف الثاني، إلَّا أن بعضها الآخر يظل مضحكًا من البداية إلى النهاية.

وفيما يلي قائمة بأفضل مسلسلات كورية كوميدية على نيتفلكس

هبوط اضطراري للحب - Crash Landing On You

بطولة: هيون بن وسون يي جين

على الرغم من أن المسلسل يشتهر بكونه دراما رومانسية، إلا أنه لا ينبغي استبعاد عناصره الكوميدية، إذ تدور أحداثه حول وريثة كورية تفشل أثناء ممارستها رياضة الطيران المظلي في كوريا الشمالية. وفي منطقة خطرة، يجب عليها الاعتماد على حارس لطيف لحمايتها وإعادتها إلى الجنوب.

مسقط رأس تشا تشا تشا - Hometown Cha-Cha-Cha

بطولة: شين مين آه، وكيم سيون هو

الدراما الكورية الشهيرة الأخرى التي لا تزال تقدم الكثير من الضحك هي Hometown Cha Cha Cha لعام 2021. يحكي قصة امرأة شابة تنتقل إلى قرية شاعرية بعد وفاة والدتها، وتعمل كطبيبة أسنان محاولة الاستقرار في حياتها الجديدة بمساعدة رجل من المنطقة.

مرة أخرى، قد تركز هذه السلسلة بشكل كبير على الرومانسية، لكن هذا لا ينتقص من الكوميديا الحقيقية التي تأتي معها. فبشكل عام، فإن غرابة المسلسل وشخصياته يمنحه إحساسًا لطيفًا بالكوميديا.

كوني ميلودراميًا - Be Melodramatic

بطولة: تشون وو هي، وجيون يو بين

Be Melodramatic هي دراما كورية لعام 2019 تتبع الحياة المختلفة لثلاثة صديقان يعشن معًا، في حين أن إحداهن كاتبة سيناريو تبدأ قصة حب غير متوقعة مع مخرجها، فإن الأخرى مخرجة وثائقية تتغلب على ألم وفاة خطيبها، والأخرى أم عازبة تتفوق في وظيفتها في مجال التسويق.

أجبني 1988 - Reply 1988

بطولة: لي هيري، وجو كيونج بيو

هو دراما عائلية لعام 2015 يتتبع مجموعة من خمسة أصدقاء طفولة يواجهون سنوات مراهقتهم معًا. إن المسلسل يثلج الصدر لأنه يصور تقلبات حياة المراهقة ويسلط الضوء على أهمية وجود أصدقاء مقربين وعائلة لدعمك.

مرحبًا بكم في وايكيكي- Welcome To Waikiki

بطولة: لي يي كيونغ وكيم جونغ هيون

عندما يفتح ثلاثة شبان عديمي الخبرة بيت ضيافة من أجل جمع الأموال لفيلمهم، يبدو من المرجح أن نوعًا من الفوضى سوف يترتب على ذلك. تدور أحداث فيلم حول مخرج أفلام وممثل وكاتب طموح، يبدأون في إدارة بيت ضيافة يُدعى "وايكيكي" من أجل تمويل حياتهم المهنية في مجال السينما.

يعتبر العمل دراما كوميدية كاملة، تتجنب استخدام اللحظات المحرجة. وبدلاً من ذلك، يتم دفع الشخصيات وسحبها إلى مواقف حيث يجب عليها إثبات وخداع نفسها في آن معًا.

أغنية حبي الوحيد- My Only Love Song

بطولة: شين بو هيون ولي تشيول مين

لابد من القليل من السخافة عندما يتعلق الأمر بالدراما الكورية المتعلقة بالسفر عبر الزمن، إذ تدور أحداثه حول ممثلة مدللة مهووسة بالمال تسافر بالصدفة عبر الزمن إلى مملكة جوجوريو في القرن السادس.

وأثناء وجودها هناك، تلتقي برجل يسعى بشدة للحصول على المال، لكن ينتهي به الأمر للتخلي عنه بسبب قلبه الطيب، وعلى الرغم من أن هذا العرض يحتوي بوضوح على العديد من الجوانب المبهجة للنمو الشخصي والحب، إلا أن الموقف الذي تجد البطلة نفسها فيه كوميدي بلا شك. بالإضافة إلى ذلك، يضيف طاقم الممثلين الداعمين المزيد من المرح بشخصياتهم المميزة.

مجنونان ببعضهما البعض- Mad For Each Other

بطولة وو جونغ وأوه يون سيو

تدور أحداث المسلسل حول رجل وامرأة يصلان إلى نقطة الانهيار في حياتهما، لكن لا يستطيعان الهرب من بعضهما البعض حيث يكتشفان أنهما جيران ويتشاركان نفس المعالج.

إن المشاعر القوية للشخصيات في هذه السلسلة، إلى جانب المواقف السخيفة التي يتم وضعها فيها، تجعل المشاهدة متوازنة وممتعة للغاية. لا يجعل برنامج Mad For Each Other الجماهير يضحكون فحسب، بل يستكشف أيضًا موضوعات مهمة مثل الصحة العقلية بطريقة خفيفة وممتعة.