-

كورتني كارداشيان وترافيس باركر يعلنان عن اسم

كورتني كارداشيان وترافيس باركر يعلنان عن اسم
(اخر تعديل 2023-11-17 12:07:22 )
بواسطة

كشفت كورتني كارداشيان وترافيس باركر عن اسم طفلهما الأول أخيرًا، بعد أسابيع قليلة من ولادته الصعبة.

وقد حصل موقع The Blast على نسخة من شهادة ميلاد الطفل، والتي تؤكد أن الوالدين الحديثين اختارا اسم "روكي ثيرتين" لطفلهما الرضيع.

وتظهر الشهادة أن الاسم الأول للطفل هو "روكي"، واسمه الأوسط "ثيرتين"، يليه الاسم الأخير لكنية والده "باركر".

Dailymail

كما تم الكشف رسميًا عن تاريخ ميلاد روكي، حيث تظهر الشهادة أن الطفل ولد في 1 نوفمبر / تشرين الثاني من عام 2023 في مركز سيدارز سيناي الطبي في لوس أنجلوس.

Dailymail

وكان ترافيس، البالغ من العمر 48 عامًا، قد كشف عدة مرات خلال فترة حمل كورتني عن رغبته في تسمية الطفل "روكي ثيرتين"، قائلًا: لا أستطيع إخراج الاسم من رأسي.

Shutterstock

وأوضح ترافيس عن الاسم خلال مقابلة مع ابنته ألاباما في سلسلة فيديو GOAT Talk الخاصة بـ Complex أنه استوحى الاسم من الموسيقي روكي جورج، ومن فيلم Rocky من بطولة "سيلفستر ستالون"، والذي وصفه باركر بأنه "أعظم فيلم ملاكمة على الإطلاق".

وفي حين أن اسم طفل باركر مستوحى من الأفلام الشهيرة، فإن اسم ابنته الكبرى، "ألاباما"، مستوحى أيضًا من اسم شخصية من الفيلم الكلاسيكي True Romance.

وقالت ألاباما في مقابلة حديثة مع E! News: لدينا جميعًا أسماء أصلية وغريبة جدًا. وأضافت: أعتقد أن وجود فرد آخر من العائلة أمر رائع فعلًا. سيكون التعرف على شخص جديد أمرًا ممتعًا ومثيرًا للغاية.

وجدير بالذكر أن كورتني عانت من بعض الصعوبات خلال حملها هذا، كما أنها أجرت جراحة عاجلة للجنين في سبتمبر/ أيلول الماضي، بعد فحص بالموجات الصوتية "أنقذ حياة طفلها"، كما وصفت.