-

كايل ريتشاردز عن قصرها: مسكون.. وأسمع الخطى

كايل ريتشاردز عن قصرها: مسكون.. وأسمع الخطى
(اخر تعديل 2023-11-01 16:49:26 )
بواسطة

ادّعت نجمة برنامج الواقع كايل ريتشاردز أن قصرها الذي تبلغ قيمته 8 ملايين دولار في كاليفورنيا مسكون بالأشباح.

وكشفت نجمة برنامج الواقع "ربات البيوت الحقيقيات في بيفرلي هيلز" عن مخاوفها خلال ظهورها في برنامج "The Kelly Clarkson Show" يوم الثلاثاء.

Daily Express US

وسألت كايل المذيع التلفزيوني خلال حلقة مخصصة للهالويين: "هل تؤمن بالأشياء الخارقة للطبيعة؟ وهل سبق لك أن رأيت أشباحًا؟" فأجابها المذيع: "لم أفعل، لكنني أود ذلك".

وبعد رده المازح، قامت كايل بدعوته إلى منزلها المسكون، إذ أوضحت أن أحداثًا "غريبة" جرت منذ وفاة والدتها "كاثلين ريتشاردز" في عام 2002.

وقالت نجمة الواقع: "حدثت لي أشياء غريبة كثيرة في المنزل، خاصة بعد وفاة أمي. تحدث أشياء لا تصدق، مثلًا تضاء الأضواء مع أنها لا تكون موصولة بالكهرباء، أشياء غريبة حقًا.

وأضافت كايل البالغة من العمر 54 عاماً: "تم بناء المنزل الذي أعيش فيه الآن في عام 1882، ونُقل بواسطة عربة عام 1912. وأنا أسمع الخطى كثيرًا. وكل فرد من عائلتي يسمع هذه الخطى أيضًا".

وكشفت نجمة تلفزيون الواقع أيضًا أن منزلها كان مملوكًا سابقًا من قبل "سموكي روبنسون"، الذي أكد أيضًا التحركات الغريبة في المنزل خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في وقت سابق من هذا العام.

وقالت كايل إنها قلقت للغاية عندما سمعت كلام روبنسون، لأنها تمنت أن تكون هي التي تتخيل كل شيء، وتابعت: "لكن الشيء المضحك أنني أشعر بالأمان بالرغم من ذلك. وكأنها روح طيبة".

Parada

وقد اشترت كايل وزوجها ماوريسيو أومانسكي قصرهما الكبير في وادي سان فرناندو في عام 2017. وتبلغ مساحة العقار 10600 قدم مربع، ويحتوي على سبع غرف نوم وثمانية حمامات.

وقبلها، سكن الزوجان في عقار بقيمة 6 ملايين دولار في بيل إير، اشترياه في عام 2011.

ولا يزال نجما تلفزيون الواقع، متزوجان منذ 27 عاماً، وهما يعيشان تحت سقف واحد، رغم انفصالهما في يوليو/ تموز الماضي.