-

كايلي جينير تتحول إلى دمية Bratz بسعر 10 دولارات

كايلي جينير تتحول إلى دمية Bratz بسعر 10 دولارات
(اخر تعديل 2023-08-02 10:09:21 )
بواسطة

تعاقدت نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال "كايلي جينير" البالغة من العمر 25 عامًا، مع ماركة Bratz، لإصدار سلسلة من الدمى الصغيرة بحجم كف اليد، ترتدي نسخًا من أشهر إطلالاتها على السجادة الحمراء.

وتضم المجموعة 6 دمى يبلغ سعر الواحدة منها 10 دولارات، ملفوفة في عبوات مغلفة برقائق معدنية، ومغطاة بصندوق شبه منحرف، متوفرة للبيع في المتاجر وعبر الإنترنت.

Bratz

وتضمنت إطلالات الدمى، فستان "فيرساتشي" المزين بريش النعام الذي ارتدته كايلي في حفل Met Gala عام 2019، والفستان الأسود مع غطاء الرأس الكريستالي من تصميم الراحل "تييري موغلر".

وقالت كايلي في بيان صحفي: "لقد كنت من محبي براتز منذ طفولتي، وكنت دائمًا أرغب في الحصول على دمية براتز تشبهني، لقد أحببت كل خطوة في إنشاء هذه الدمى جنبًا إلى جنب مع فريق براتز".

Bratz

من جانبها، قالت مديرة الإبداعية في شركة Bratz ياسمين لاريان: "تجسد كايلي حقًّا كل ما تمثله دمية براتز منذ إنشائها قبل 22 عامًا، كونها متمردة، ونشيطة ومعبرة.".

وأضافت: "هذا التعاون لا يشمل الملايين من معجبي كايلي فحسب، بل سيصل أيضًا إلى الجماهير التي نشأت مع براتز والمتحمسة لإعادة إحياء نمط Bratz اليوم".

وقالت تشيلسي جرين، المديرة الفنية في الشركة: "لقد عملنا بجد مع كايلي وفريقها للتأكد من أن الدمى أصلية ومصممة بدقة قدر الإمكان".

Bratz- Getty Images
Bratz- Getty Images
Bratz- Getty Images
Bratz- Getty Images
Bratz- kyliejenner
Bratz