-

لمياء فهمي عبد الحميد غاضبة: كفايا تعملوا ترند

لمياء فهمي عبد الحميد غاضبة: كفايا تعملوا ترند
(اخر تعديل 2023-06-26 10:48:25 )
بواسطة

أعربت الإعلامية المصرية لمياء فهمي عبد الحميد عن غضبها واستيائها بسبب انتشار شائعة إصابتها بمرض السرطان، طالبة من كل شخص يروج لهذه الشائعات بألا يتاجر بالمرض ويرحمها.

وكشفت عبد الحميد عن خضوعها خلال الأيام القليلة الماضية لعدة عمليات جراحية، مطمئنة جمهورها على حالتها الصحية، ومشيرة إلى أنها ستكشف عن التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

وقالت فهمي عبر مقطع فيديو على حسابها الرسمي في "انستغرام": "عاملة الفيديو ده لطل حبايبي اللي عايزين يطمنوا عليا، أنا كنت في المستشفى بعمل عمليتين وهقولك التفاصيل لما أبقى قادرة شوية، وهعملكم كمان فيديو أشرحلكم فيه اللي حصل عشان تاخدوا بالكم".

وأضافت غاضبة: "والله انا عملت الفيديو ده عشان أشكر الناس وأطمنكم وأقول للناس اللي بتاجر بالمرض كفاية بقي حرام عليكم أنا ماعنديش سرطان ارحموني بقي انتم ماعندكوش غيري إيه مابتشوفش غير الترند ماتعرفوش إن ربنا موجود وشايفكم الله يسامحكم والله".

الشائعات تلاحق لمياء فهمي

ويُشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي تلاحق لمياء شائعات إصابتها بالسرطان ووفاتها به، حيث ردت في وقت سابق على تلك الأخبار، واصفة ما يحدث "بالسخافة".

وقالت حينها عبر مقطع فيديو نشرته في "انستغرام": "أنا بطمن الناس عليا بعد الشائعات السخيفة اللي انتشرت عن وفاتي نتيجة مرض السرطان، وقولتوا قبل كدا عندي سرطان وطلعت في فيديو ورديت لكن ليه بتموتوني؟ ليه تقولوا نهاية الإعلامية لمياء فهمي؟ أنا عملتلكم إيه ولا جوزي عمل لكم إيه؟".

وطلبت من كل شخص ساهم في نشر مثل هذه الشائعات أن "يتقي الله"؛ لأن عائلتها وأصدقاءها أصابتهم حالة من القلق بعد ذلك، وهي بدورها لم تتمكن من قراءة الكلام المكتوب عن وفاتها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب شعورها "بالخضة" على حد تعبيرها.

كما واصلت حديثها، قائلة: "الكلام صعب جدا دلوقتي لما أموت بجد محدش هيصدق وهيفتكروا شائعة، الله يسامحكم مفيش بني آدم عنده ذرة إحساس وإنسانية يقول كدا، فوضت أمري لله".

وأرفقت الإعلامية المصرية الفيديو بتعليق قائلة: "أنا نفسي اتخضيت، والله العظيم حرام عليكم".

من هي لمياء فهمي عبد الحميد؟

ولمياء فهمي عبد الحميد، هي ابنة المخرج الراحل فهمي عبد الحميد وشقيقة المخرج التلفزيوني وائل فهمي عبد الحميد، وتخصصت في دراسة السياحة والفنادق، لكنها اتجهت إلى العمل الإعلامي وهي ما تزال في مرحلة الثانوية العامة.