-

لطيفة تستأنف نشاطها بدعاء لوالدتها

لطيفة تستأنف نشاطها بدعاء لوالدتها
(اخر تعديل 2024-03-01 18:56:23 )
بواسطة

كشفت الفنانة لطيفة التونسية سبب ابتعادها عن الغناء في الآونة الأخيرة، مشيرة إلى ما مرّت به بعد رحيل والدتها مطلع العام الحالي، من ألم الفراق.

وشاركت لطيفة عبر حسابها في إنستغرام صورة لها من داخل الاستديو، معلنة عودتها لاستئناف نشاطها بعد فترة سيئة للغاية عاشتها بسبب وفاة والدتها، مؤكدة أنها تحاول بصعوبة بالغة التغلب على أوجاعها.

وكتبت لطيفة: حبايبي الغاليين اللي بيسألوني عن سبب غيابي، أكيد الجرح والألم القاسي اللي مريت فيه بعد ما فقدت أغلى ما ليّ في حياتي.. أمي.. كان صعب جداً عليا.

وأضافت: الحمد لله، أمي بإذن الله في الجنة، وبحاول أتغلب على أوجاعي وأطمنكم.. إمبارح أول يوم أغني فيه بالأستديو، وإذا بسجل دعاء لروحها إن شاء الله تسمعوه قريباً.

كما أنها توجهت بالشكر الكبير لجمهورها، قائلة: شكراً لكم بجد على محبتكم ومساندتكم، أديه الإنسان محتاج في الظروف القاسية دي إن الناس اللي بتحبه بجد تبقى جنبه.

وفاة والدتها

وتوفيت والدة الفنانة لطيفة في الأول من يناير الماضي، داخل أحد مستشفيات القاهرة، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

ونعت لطيفة والدتها بكلمات مؤثرة، قائلة: أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء لها، والوقوف إلى جانبها.

آخر أعمال لطيفة التونسية

يذكر أن ألبوم "لطيفة 2023"، يعتبر آخر أعمال الفنانة التونسية، وقدّمت فيه: طب أهو، ومونامور، وناس كتير، وسحابة صيف، وهي من كلمات محمود سليمان وألحان عزيز الشافعي.