-

لورا عماد: تفاجئت بطلاقي ولا أمانع العمل مع

لورا عماد: تفاجئت بطلاقي ولا أمانع العمل مع
(اخر تعديل 2023-10-14 08:57:22 )
بواسطة

أعربت الفنانة المصرية لورا عماد، عن استيائها من تصرف طليقها الفنان شريف منير، الذي أعلن عن انفصالهما عبر حسابه في إنستغرام نهاية شهر أيلول/سبتمبر الماضي، قبل أن يحذف منشوره.

وقالت لورا خلال لقاء لها مع برنامج "القاهرة اليوم"، إنها فوجئت بطلاقها رسمياً من زوجها مثل عامة الناس، وأضافت: "أنا لا أعاتب، أنا اخد موقف على طول، بس يعني لو رأيي في البوست اللي نزله حتى لو حذفه.. لا، برضو حاجة مش لطيفة".

وأكدت لورا، أن منير لم يفكر بابنتيهما "كاميليا وفريدة" في تصرفاته، إذ أقدم على إزعاجهما دون التفكير بمشاعرهما.

وحول إذا ما كانت ستقبل بالتعاون مع طليقها في عمل فني مقبل، أشارت إلى انها لا تمانع، وقالت: "وإحنا متجوزين مكناش بنفكر نشتغل مع بعض، بس لو اتعرض عليا دور مع شريف منير وعاجبني الدور، هفصل وهشارك فيه عادي".

هجوم ابنتيها

وتحدثت لورا خلال اللقاء عن أزمتها مع ابنتيها "كاميليا وفريدة" قبل عام، عندما انتقادها من خلال منشور اختيارهما العيش مع والدهما شريف منير، بسبب حبها لهما، مؤكدة في الوقت نفسه أن مهاجمة ابنتيها لها، بعد هذا المنشور كان رغما عنهما.

وأكدت أن الأم لا تسمح لأي شخص بانتزاع أولادها منها، وانها تتمتع حالياً بعلاقة جيدة مع ابنتيها، لا يتخللها وجود أي أزمات.

الانفصال

وكان شريف منير قد كتب يوم 25 سبتمبر/أيلول، عبر حسابه في إنستغرام: "تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا.. كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير"، لكن قام بحذف الإعلان سريعاً دون معرفة الأسباب.

كما ذكرت صحف محلية أن هذا الطلاق هو الثالث والأخير بين الفنان شريف منير ولورا عماد، والذي جاء بناء على طلب الأول، بينما الطلاقان السابقان كانا بطلب من لورا.

وتعد لورا عماد الزوجة الثانية للفنان المصري شريف منير، حيث توفيت زوجته الأولى السيدة ناهد بعد أن أصيبت بمرض السرطان، ليعلن شريف منير بعدها زواجه من صديقتها الفنانة لورا عماد.

وقدمت لورا عماد خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال، لكنها ابتعدت عن الساحة الفنية عند زواجها من منير، قبل أن يشهد العام الماضي عودتها بعد غياب دام 20 عاما، من خلال مشاركتها في مسلسل "نصيبي وقسمتك".

لورا وشريف
لورا وشريفسوشال ميديا