-

الفنانون اللبنانيون يعبرون عن شكرهم للإمارات

الفنانون اللبنانيون يعبرون عن شكرهم للإمارات
(اخر تعديل 2024-10-12 14:27:22 )
بواسطة

في لحظة مليئة بالمشاعر، عبّر كل من الفنانين اللبنانيين وائل جسار ووليد توفيق عن حزنهما العميق لما يمر به وطنهما لبنان من أوقات صعبة. وقد عبر كلاهما عن امتنانهما لدولة الإمارات العربية المتحدة، التي أطلقت حملة إنسانية تحت عنوان: "الإمارات معك يا لبنان"، والتي تهدف إلى مساندة الشعب اللبناني في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها.

وائل جسار: الإمارات ليست غريبة عن دعم لبنان

خلال ظهور له مع مركز "الاتحاد للأخبار"، قام الفنان وائل جسار بالإشادة بحملة "الإمارات معك يا لبنان". حيث وجه تحية خاصة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، مشيرًا إلى أن هذا الدعم ليس بجديد على الإمارات. وقال: "مشكورين على هذه اللفتة الجميلة جدًا، فالإمارات دائما تقف بجانب لبنان في الأوقات العصيبة".

وعبر جسار عن حزنه العميق لما يعيشه اللبنانيون، حيث وصف الوضع بقوله: "الشعب اللبناني موجوع ويعاني، وبحالة يرثى لها. الكثير من الناس لا تمتلك مأوى وغير قادرة على تأمين الطعام". كما تمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

في تعليق له على قرار وقف أعماله وحفلاته، قال جسار: "هذا أقل واجب تجاه بلدي وشعبي وناسي. يمكن العودة للعمل في أي وقت، لكن ما يحدث في بلدنا صعب جدًا. نحن نسمع أصوات الصواريخ داخل منازلنا على الرغم من بعد المسافة، فكيف حال الموجودين داخل الحدث؟"

وليد توفيق: شكر للإمارات في الأوقات الصعبة

أما الفنان وليد توفيق، فقد عبر بدوره عن امتنانه لحملة "الإمارات معك يا لبنان" في لقاء مع مركز "الاتحاد للأخبار". حيث أكد أن الحملة تعني له ولكل لبناني، مشيدًا بدعم الإمارات الذي يمتد إلى جميع أنحاء العالم. وقال: "والله يطول بعمر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، وقبله الوالد الكبير الشيخ زايد، يمكن وين مارحنا بالعالم بماليزيا، بأندونيسيا، بمصر بتلاقي الخير الإماراتي".

توجه توفيق بالشكر لدولة الإمارات، معبرًا عن تعازيه للأهالي في لبنان، متمنيًا الشفاء للجرحى. ووصف الوضع في لبنان بقوله: "وأنا جاي من بيروت دمعت عيوني، وسيبقى لبنان جميل بوحدته".


تيتا زوزو الحلقة 16