-

حياة ليام باين وذكرياته مع ابنه

حياة ليام باين وذكرياته مع ابنه
(اخر تعديل 2024-10-17 12:35:38 )
بواسطة

فارق النجم الإنجليزي ليام باين الحياة بشكل مأساوي عن عمر يناهز 31 عامًا، تاركًا وراءه ابنه الوحيد، بير، الذي يبلغ من العمر 7 سنوات. بير هو ثمرة علاقة ليام مع حبيبته السابقة النجمة شيريل كول، ويُعتبر أحد الذكريات الأكثر إشراقًا في حياة ليام.

من هو ابن ليام باين؟

استقبل ليام باين وشيريل كول طفلهما بير باين في 22 مارس/آذار 2017، وهو اليوم الذي يتزامن مع عيد الأم. في ذلك الوقت، عبر ليام عن سعادته الكبيرة عبر حسابه على إنستغرام، حيث كتب: "أصدقائي المقربون وعائلتي يعرفون أنه نادرًا ما أشعر بالعجز عن الكلام... يا إلهي! أنا سعيد للغاية بالترحيب بطفلي إلى العالم."

وأضاف ليام: "إنها لحظة لن أنساها أبدًا لبقية حياتي، وأفضل ذكرياتي حتى الآن. أنا منبهر تمامًا بوالدته وكيف كانت طوال فترة الحمل، لقد حققت أحلامي، أشعر بالامتنان الشديد. عيد أم سعيد للجميع!".

قبل أيام قليلة من وفاته، تحدث ليام بفخر عن ذكاء ابنه بعد حصوله على درجة "A" في الجغرافيا، مشيرًا إلى أنه يصحح له رسائله النصية. وقال: "إنه أذكى بكثير مما أعتقد، ومن الممتع جدًّا أن أكون بالقرب منه لمشاهدته وهو يكبر."

حرص ليام على إخفاء ملامح ابنه وإبقاء هويته سرية، لكن في أغسطس/آب 2024، كشف عن أن ابنه هو نسخة مصغرة منه، مشيرًا إلى أنه متحمس لرؤيته وقد كبر كثيرًا الآن.

علاقة ليام باين بابنه بير

في عام 2020، عاش بير مع والدته شيريل خلال فترة الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا. أوضح ليام أنه قرر هو وشيريل أن يبتعدا لفترة قصيرة، حيث قال: "ليس من غير المعتاد أن أكون جزءًا من حياته وأغيب عنها. إنه طفل هادئ ولا يقلق بشأن الأشياء كثيرًا."

عندما انتشرت شائعات حول عدم قدرته على رؤية ابنه، خرج ليام عن صمته وكتب: "عادةً ما أتجاهل هذه الأمور، لكن هذا يستدعي الرد.. لم أتمكن من رؤية ابني بسبب الوباء العالمي وليس لأنني كنت أعاني من مشاكل مع والدته."
العبقري الحلقة 5

في مارس/آذار 2022، كشف ليام أنه يرى طفله من مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيًا، مما يعكس حرصه على البقاء قريبًا من بير.

لماذا انفصل ليام باين وشيريل كول؟

انفصل ليام وشيريل في عام 2018، بعد عام واحد من ولادة بير. في مقابلة له عام 2022، أشار ليام إلى أن الأبوة كانت لها تأثير كبير على علاقته بشيريل، حيث قال: "لأكون صادقًا، أن أصبح أبًا، دمر هذا الأمر علاقتي بشيريل في تلك المرحلة، لكنني كنت متحمسًا جدًا لولادته."

رغم انفصالهما، إلا أن ليام وشيريل عملوا معًا كوالدين مشتركين. قال ليام: "إنها أفضل أم في العالم" وأشار إلى أنه يستطيع اصطحاب ابنه إلى المدرسة مرة أو مرتين في الأسبوع، وهو ما يعتبره أفضل شيء.

للأسف، فارق ليام باين الحياة بشكل مأساوي بعد سقوطه من الطابق الثالث في غرفة الفندق بالأرجنتين، حيث عثر رجال الشرطة على مخدرات في غرفته.