-

تشبيه رضوى الشربيني بآشوريا راي.. واتهامات باستخدامها لتطبيق تعديل الصور

تشبيه رضوى الشربيني بآشوريا راي.. واتهامات باستخدامها لتطبيق تعديل الصور
(اخر تعديل 2023-06-12 13:06:20 )
بواسطة

تواجدت الإعلامية رضوى الشربيني بحفل زفاف نجل الإعلامي خير رمضان، الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بحضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين ورجال الأعمال.

واختارت الشربيني إطلالة من دار الأزياء TAYA Couture، بفستان أزرق طويلٍ تميَّز بحبيبات الترتر البرَّاقة، فيما جاء بوشاح من قماش التول التفَّ حول منطقة الصدر.

وأكملت الشربيني إطلالتها بتسريحة شعر منسدلة على جانبي كتفيها، فيما ارتكز مكياجها على درجات النود، واعتمدت "ظلال سموكي" لإبراز عينيها، فيما حملت حقيبة "كلاتش" فضية، وتزيَّنت بمجوهرات ناعمة من Glamour Jewellery.

وشاركت الشربيني عدة صور من الحفل، وكتبت معلقة: "مبروك لأخويا وعشرة العمر الإعلامي الكبير خيري رمضان فرحته واحتفاله بزفاف ابنه.. ربنا يديم عليك نعمة الفرح يا رب".

وإلى جانب الشربيني، تواجدت الإعلامية منى الشاذلي، ودعاء عامر، وتامر أمين وابنته نور، وعمرو الليثي، وأحمد شوبير وغيرهم من نجوم الإعلام.

وشبه المتابعون الشربيني بأميرات ديزني؛ إذ كتب أحدهم: "شكلها هربانه من ديزني"، فيما اعتبرتها أخرى واحدة من دمى باربي، كما لفت بعضهم إلى أن ملامحها تشبه ملامح النجمة الهندية "آشواريا راي" والممثلة الأمريكية "أنجلينا جولي".

ورغم جمال الصور، إلَّا أن كثيرين انتقدوا الشربيني لاستخدامها تطبيق Faceapp، فكتبت إحداهن: "انت جميله جدا ومع ذلك بتعملي faceapp لصورك طب ع الاقل اعملي للي مصورين معاك!".

على صعيد آخر، تناقلت مواقع التواصل مقطع فيديو لخيرى رمضان يراقص زوجته على أنغام أغنية “سالكة” للمطرب ويجز وحسن شاكوش.