-

تشبيه ابنة وليد توفيق وجورجينا رزق بوالدتها بعد

تشبيه ابنة وليد توفيق وجورجينا رزق بوالدتها بعد
(اخر تعديل 2023-06-24 15:27:32 )
بواسطة

تصدرت نورهان ابنة الفنان وليد توفيق وملكه جمال لبنان والكون السابقة جورجينا رزق حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن وثق والدها صورا عائلية تجمعه بها وكذلك بابنه الوليد.

كما أظهرت الصورة علي سلامة ابن جورجينا رزق من زوجها الأول القيادي الفلسطينيّ أحمد سلامة التي تزوجته في عام 1978 واغتالته إسرائيل في عام 1979.

instagram

وعلّق الفنان اللبناني على الصور قائلا: "احلا شي بالدنيا العيلة"، لتنهال عليه التعليقات من نجوم الفن والمشاهير وكذلك جمهوره، كان من بينهم الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، وكذلك الفنانة دارين حداد.

instagram

وتغزل الجمهور بجمال نورهان ابنة وليد توفيق، وأكد بعض المتابعين أنها تشبه ملامح والدتها جورجينا رزق في مرحلة شبابها، وجاء في التعليقات: "ملامح نورهان الجميلة تشبه والدتها ملكة جمال لبنان"، و"الابنة الحلوة محلاها في شبه من أبوها بس كمان امها أكثر، الله يحميهم جميعا". و"نسخة صغرة عن والدتها ملكة جمال لبنان والكون السابقة جورجينا رزق".

كما تساءل متابعون عن سبب عن ظهور جورجينا في الصور العائلية.

يذكر أن وليد توفيق تزوج جورجينا رزق عام عام 1990 بعد قصّة حب جمعتهما وأنجبت منه ابنهما الوليد وابنتهما نورهان.

أما جورجينا فقد ارتبطت قبل توفيق بالفنان المصري محرم فؤاد عام 1975، وفي عام 1978 تزوجت من الفلسطيني أحمد سلامة الذي اغتالته إسرائيل بعد سنة من الزواج، وأنجبت منه ابنها علي.