-

مادونا تظهر بصحة جيدة بعد أزمتها الأخيرة..

مادونا تظهر بصحة جيدة بعد أزمتها الأخيرة..
(اخر تعديل 2023-07-11 08:45:35 )
بواسطة

بعد موجة من الشائعات والأقاويل التي طالتها خلال الأيام الماضية، ها هي النجمة العالمية، مادونا، تعاود الظهور بصورة مفاجئة لمحبيها في كل مكان، بعد مشاهدتها تتجول في نيويورك سيرا على الأقدام.

مادونا كانت مثار حديث الصحافة والسوشال ميديا خلال الفترة الماضية بعد الكشف عن أخبار إصابتها ببعض المتاعب الصحية التي كانت سببا في نقلها إلى المستشفى، ثم إدخالها إلى العناية المركزة.

وبحسب مصادر لموقع "بيج 6"، فقد شوهدت مادونا، التي سبق أن عُثِرَ عليها فاقدة للوعي بشقتها قبل 10 أيام، وهي تتجول على قدميها في حي ابر ايست الذي تقيم فيه رفقة إحدى صديقاتها.

Twitter

وعلم الموقع من مصادره أن مغنية البوب الشهيرة، 64 عاما، كانت ترتدي في تلك الخروجة نظارة شمس كبيرة، وقبعة عريضة الحواف وتنتعل حذاء رياضيا ماركة "نايك"، وأنها كانت تستند بقوة نوعا ما على عمود إنارة أثناء انتظارها لعبور الشارع.

وبالفعل قامت بعدها مقدمة البودكاست، لورين كونلين، بنشر بعض الصور لمادونا من تلك الخروجة عبر حسابها في منصة "تيك توك".

ونما إلى علم الموقع أيضا أن مادونا كانت سعيدة وكانت تتبادل أطراف الحديث مع صديقة شقراء كانت ترافقها خلال تجولهما سويا في شوارع الحي الذي تقطنه بفترة ما بعد الظهيرة أول أمس الأحد.

وبدا من الواضح أن مادونا لا تواجه مشكلات على صعيد المشي سيرا على القدمين، وإن بدا أنها كانت حريصة على أخذ وقتها أثناء المشي لكي لا تتعرض لعثرات وتتجنب بالتبعية الوقوع أو ما شابه.

هذا وقد حرصت مادونا أيضا على إبراز إطلالتها في تلك الخروجة، حيث حرصت على تصفيف شعرها على شكل ذيول حصان مضفرة وزينت شفتيها باللون الأحمر، ما يعكس مدى اهتمامها أيضا بمظهرها.

رسالة لجمهورها

وبعد ساعات قليلة حرضت مادونا على طمأنة جمهورها على صحتها من خلال منشور على إنستغرام قالت فيه: "أشكركم على طاقتكم الإيجابية وصلواتكم وكلمات الدعم التي قدمتموها لي، لقد شعرت بمحبتكم، أنا في طريقي نحو التعافي. أشعر بامتنان للنعم في حياتي".

وأضافت: "أول ما فكرت به عندما استيقظت في المستشفى كانوا أولادي، وثاني شيء خطر لي هو أنني لا أريد أن اخيب ظن أي شخص اشترى تذكرة لحضور حفلي، لم أرد أن أخيب ظن كل من عمل معي بجد خلال الأشهر القليلة الماضية لإنجاح حفلاتي."

وتابعت: "أركز حاليا على صحتي، أريد أن أصبح أقوى لأتمكن من العودة في أقرب وقت ممكن. سنضع برنامجا جديدا لحفلاتي في أمريكا الشمالية، وستبدأ حفلاتي في أروربا بشهر أكتوبر.

وكانت وسائل الإعلام قد نشرت في الـ 28 من يونيو الماضي أخبارا تتحدث عن العثور على مادونا فاقدة للوعي في شقتها، ونقلها إلى إحدى مستشفيات نيويورك لتقديم الرعاية العاجلة ومحاولة إنقاذها.

وقيل وقتها إنها أُدخِلَت غرفة العناية المركزة وبقيت بها ليلة واحدة على الأقل، ثم خرجت لغرفة عادية بعدما بدأت تتحسن، وصرحت مصادر بأنها استردت وعيها بصورة تامة في اليوم التالي.

وقال مقربون من النجمة الشهيرة إن خروجتها أول أمس هي أول إشارة حقيقية دالة على جاهزيتها للعودة إلى حياتها اليومية، وممارسة أنشطتها الفنية المقررة في مواعيدها بعد هذا العرض الصحي.

Instagram