-

مجدي الهواري يحتفل بزفافه بحضور أبنائه من

مجدي الهواري يحتفل بزفافه بحضور أبنائه من
(اخر تعديل 2023-10-16 13:45:43 )
بواسطة

احتفل المخرج المصري مجدي الهواري بزفافه من الاستايلست دنيا عبد المعبود، وذلك بحضور أبنائه من زوجته السابقة، غادة عادل، وعدد من النجوم.

وشارك المصور أحمد بيسو متابعيه عبر حسابه في "تيك توك" مقطع فيديو لحفل الزفاف، يظهر فيه الهواري يرقص مع الفنانين خالد الصاوي ومحمد جمعة، وآخرين على أغاني "سطلانة"، و"حبيبتي"، و"ستو أنا".

وفي فيديو آخر، ظهر الهواري يرقص مع أبنائه (مريم وعبد الله وحمزة)، فيما التقطت ثلاثتهم الصور التذكارية مع الفنانة المصرية لبلبة، التي كانت إحدى الحاضرات.

https://www.tiktok.com/@ahmedbes00/video/7290407171425045765

ويأتي زواج الهواري بعد 5 سنوات من انفصاله عن زوجته السابقة غادة عادل عام 2018، بعد 20 عاما على الزواج.

وكان أول لقاء إعلامي لهما بعد الطلاق في شهر ديسمبر 2021، عندما تواجدا معًا في برنامج "بصراحة مع"، وتحدث الثنائي بمنتهى الصراحة عن علاقتهما وأسباب انفصالهما ومواضيع أخرى أثَّرت على كليهما.

وخلال اللقاء، أكَّد مجدي أنه لا يزال يحب غادة ويرفض الزواج من بعدها، فحينما سألته الأخيرة عن سبب عدم زواجه بعد طلاقهما، رد عليها قائلًا: "أنا عندي شروط في الجواز التاني، هل الزوجة التانية هتتقبل إني لسه بحبك؟".

ورغم طلاقهما، حافظ الثنائي على علاقة الصداقة بينهما، وحرصا على التواجد معًا في احتفالات ومناسبات أبنائهما الخمسة، حيث اجتمعا معًا في حفل تخرج ابنهما "عبدالله".