-

ماغي بوغصن تحتفل بعيد زواجها الـ20.. بمفردها

ماغي بوغصن تحتفل بعيد زواجها الـ20.. بمفردها
(اخر تعديل 2023-10-05 09:57:20 )
بواسطة

حرصت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن وزوجها المنتج جمال سنان على الاحتفال بذكرى زواجهما الـ20 بطريقة مميزة على الرغم من عدم تواجدهما سوياً في المكان نفسه.

وشاركت ماغي صورة تجمعها بزوجها عبر حسابها في "إنستغرام" علقت عليها بالقول: 20 سنة زواج.. مرقوا علينا بالحلو والمر.. الحلو اللي عشناه سوا بكل تفاصيله.. بوجود نعمة الله علينا ريان ويارا.. والصعب كان كتير بس قطعناه سوا، وكنت دايماً حدّي وسندي.

وتعهدت ماغي لزوجها بأن تبقى تحبه حتى في لحظات الغضب، متابعة: بوعدك نبقى متل العادة نتخانق يومياً على تفاصيل صغيرة ونرجع نتصالح لأنه مكانتك بقلبي كبيرة ولأنو الاستمرارية بالحب قرار وفعل الله يخليلنا ياك.

احتفال صغير

حرصت ماغي على الاحتفال بهذه المناسبة مع زوجها بالرغم من سفره وابتعاده عنها، إذ وثقت عبر خاصية "الستوري" احتفالاً صغيراً نظمه أصدقاؤها لسنان، وظهرت ماغي وهي تتواصل معه عبر "الفيديو" على أنغام أغنية "كل عام" لشيرين عبدالوهاب وفضل شاكر.

زينة الحياة

بدوره، احتفل المنتج جمال سنان بهذه المناسبة من خلال مشاركته لمنشور ماغي عبر خاصية "الستوري" في حسابه على "إنستغرام" وأرفقه بتعليق أعرب فيه عن حبه الكبير لزوجته قائلاً: أم ريان الغالية.. ع الحلوة والمرة دايماً إن شاء الله.

وأضاف واصفاً عائلته بزينة الحياة: يخليلي ياكن وتبقوا بصحة وخير وزينة الحياة الدنيا.

إنستغرام

علاقتها بزوجها

وكانت ماغي بوغصن قد كشفت في لقاء إعلامي سابق، أن زوجها سنان لم يكن يرغب بعودتها للتمثيل بسبب خوفه على طفليهما.

وأضافت أنه تقبل بالأمر بعدما شهد حزنها وإنهيارها لابتعادها عن التمثيل، مشيرة إلى أنه ساعدها وقدم لها الدعم اللازم لتحقيق أحلامها.

وتابعت أن زوجها لم يكن يعرفها كممثلة بالرغم من أنها كانت تمثل قبل زواجها منه بسنوات، كما أنه رجل ذكي يمتلك نظرة ثاقبة تصدق دائماً.

وتحدثت ماغي عن أول لقاء مع زوجها داخل شركة إنتاج فنية كانت تعمل فيها كموظفة، لافتةً إلى أنه أخبرها حينها أنه المسؤول عن شركة " إيغل فيلم" إلا أنها لم تصدقه بسبب صغر سنه.

وأشارت إلى أنه أحب عفويتها وصدقها وعدم تصنعها مثل باقي الفتيات داخل الوسط الفني.