-

ماغي بوغصن تدخل في عراك مع امرأة تعنّف ابنها

ماغي بوغصن تدخل في عراك مع امرأة تعنّف ابنها
(اخر تعديل 2023-07-03 19:33:24 )
بواسطة

أحدث مقطع فيديو جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وثق الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن وهي تتعارك مع امرأة على الكورنيش البحري في منطقة ضبيه، تُعنِّف وتضرب ابنها في الشارع.

ولم تنشر أي معلومات إضافية أو تفاصيل حول الواقعة، وسط ردود فعل واسعة من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما تكهن متابعون آخرون أن الفيديو من مشهد تمثيلي لأحد الأعمال الدرامية التي تشارك فيها ماغي بوغصن.

من جانبها؛ علقت الفنانة ماريتا الحلاني على الفيديو الذي أعادت مشاركته: "شي بيوجع القلب.. ما في كلام يعبر الله يحمي كل أطفال العالم شكرا ماغي بوغصن الله يحميكي ويحمي عائلتك".

كما جاء في تعليقات عدد من المتابعين: "برافو عليها في ناس محرومين من نعمة الاطفال تحترم النعمه أقل مافيها". و"طبعا ضد العنف بكافة اشكالو بس هل صح تتصرف مع امو بهالطريقة؟؟!!! معقول تتهجم ع ام ادام ابنها لان عم تعنفو شو ما كانت الام عم تتصرف مع طفلا مرفوض هالتصرف ادام الطفل". و" بس أنا شايفه الولد عم بضحك معقول حقيقه هاد الفيديو يمكن مشهد تمثيلي".

على صعيد آخر كانت ماغي بوغصن قد تفاعلت قبل ساعات أيضًا مع قضية وفاة طفلة لبنانية بعد تعرضها لاعتداء جنسي.

وقالت الفنانة في تعليقها عبر حسابها في تويتر: "يا رب لطفك بهالناس البريئة! هيدي قضية ما لازم ينسكت عنها.. صرنا عم نسمع كتير بأطفال ضحايا اغتصاب وتحرش وضرب وتعنيف!! صار وقت حدا يتحرّك لتصير القوانين بهالموضوع صارمة كتير بوج الوحوش اللي بتعتدي على أطفال! الله يصبر أهل لين.. لازم ينعمل شي!".

يا رب لطفك بهالناس البريئة!
هيدي قضية ما لازم ينسكت عنها.. صرنا عم نسمع كتير بأطفال ضحايا اغتصاب وتحرش وضرب وتعنيف!!
صار وقت حدا يتحرّك لتصير القوانين بهالموضوع صارمة كتير بوج الوحوش اللي بتعتدي على أطفال! الله يصبر أهل لين.. لازم ينعمل شي! https://t.co/92EXSzk8LO

— Maguy Bou Ghosn (@MaguyBouGhosn) July 2, 2023