-

ماغي بوغصن تكشف قصة فيديو عراكها مع امرأة تعنّف

ماغي بوغصن تكشف قصة فيديو عراكها مع امرأة تعنّف
(اخر تعديل 2023-07-04 15:00:27 )
بواسطة

كشفت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن عن حقيقة الفيديو الذي جرى انتشاره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت خلاله وهي تتشاجر مع امرأة تعنّف ابنها في الشارع.

وأعلنت بو غصن عبر منشور لها في "تويتر" خبر تعيينها سفيرة إعلامية لجمعية حماية لعام 2024، بهدف نشر حملات توعوية للحد من ظاهرة التعنيف الذي يتعرض له الأطفال، وإيجاد حلول مع متخصصين وقانونيين لاتخاذ العديد من الخطوات.

وأعادت بطلة مسلسل "للموت" نشر الفيديو الترويجي للحملة، وعلقت: "منعرف قدي التحديات بمجتمعاتنا كتيرة والظروف صعبة بس بتضامننا منقدر نحمي أطفالنا ونقدم للأهل الدعم اللازم لرعاية أطفالهم".

‏وأكدت أنه من المهم جدا التدخل عند رؤية أي طفل يتعرض للتعنيف للحد من هذه الظاهرة والتقليل من الخطر الذي من الممكن أن يتعرض له، خاصة أن سلامة الأطفال لا بد أن تكون مطلبا أساسيا في المجتمع.

يسرّنا التعاون مع الممثلة #ماغي_بو_غصن كسفيرة إعلامية لجمعية #حماية لننشر سوا الوعي حول ظاهرة العنف ضدّ الأطفال بكافة أشكاله.

منعرف قدي التحديات بمجتمعاتنا كتيرة والظروف صعبة بس بتضامنّنا منقدر نحمي أطفالنا ونقدّم للأهل الدعم اللازم لرعاية أطفالهم.

كتير مهم لما نشهد على عنف… pic.twitter.com/YOLSZ2aKFy

— Maguy Bou Ghosn (@MaguyBouGhosn) July 4, 2023

وحظي هذا الاعلان بتفاعل واسع عند جمهور الفنانة اللبنانية، إذ أجمعت التعليقات على الخطوة الايجابية التي قامت بها ماغي بو غصن للوقوف إلى جانب أطفال يتعرضون لشتى أنواع التعنيف سواء اللفظي، والجسدي وكذلك الجنسي.

وعلقت احدى المتابعات: "كل يوم بنحبك أكثر ونتأكد أنك تستحقي هيدي المحبة. كل يوم بيظهر أكثر بصمتك المميزة بالمجتمع. أنت إنسانة مؤثرة وتستطيعين إرسال الرسالة على أكمل وجه".

وأضاف آخر: "الأطفال هم ضحية الأهل والمجتمع. ما إلهم ذنب بأي شي يصير بس هني يلي بياكلوها بالآخر! وللأسف المجتمع بيسكت للموضوع بدل ما يلاقي حلول. برافو ماغي كتير فخور فيكي وفخور باللي عملتي ومش شي جديد عليكي أبدا! بحبك واحترامي وتقديري إلك زاد أضعاف".

وكان فيديو الفنانة ماغي بوغصن وهي تتعارك مع امرأة جراء تعنيف طفلها قد تصدر حديث الجمهور في الساعات الماضية.

وظهرت الممثلة اللبنانية وهي تمنع المرأة من ضرب الطفل، وهو ما أجبرها على الدخول بمشادة كلامية وعراك بالأيدي معها في الشارع.