-

محمود نصر يخطف الأنظار بأدائه في "كريستال"

محمود نصر يخطف الأنظار بأدائه في
(اخر تعديل 2023-07-28 15:27:27 )
بواسطة

حظي الفنان السوري محمود نصر، بإعجاب الجمهور، منذ بدء ظهور شخصيته "الدكتور جواد" في مسلسل "كريستال"، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "حرب الورود".

واستطاع "الدكتور جواد"، أن يتصدر حديث الجمهور، الذين أبدوا إعجابهم بأدائه الهادئ وحرصه على تقديم المشاهد بتفاصيلها الصغيرة، إضافة إلى قدرته على إيصال المشاعر والأفكار عن طريق ملامح وجهه مع بعض الكلمات القليلة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا من بعض المشاهد الخاصة به، والتي وثّقت نظرات "الدكتور جواد" ومدى سعادته، لحظة معرفته بانفصال "فاي" ستيفاني عطالله عن "أوس" فادي حواشي، بعد محاولات منه بإقناعها بأن لا تكنّ الحب للأخير، بسبب إعجابه بها.

وكتبت متابعة مشيدة بأداء نصر: "لك كيف عرف محمود نصر يوصل هالاحساس بنظراته وحركاته، دخيل الله شو فنان، شكله وقع عنجد بحب فاي".

واعتبر آخرون أن نصر، يحرص بشكل دائم على التنوع والتجديد في اختيار الأدوار، إذ لا يحصر موهبته في شخصية معينة، ولا يستخدم شكله ووسامته فقط لإبهار المتابعين.

فيما استذكر عدد كبير منهم شخصية "منّاع" التي ظهر بها في مسلسل "مربى العز"، مشيرين إلى مدى الاختلاف في الشكل الخارجي وطريقة الكلام بينه وبين "الدكتور جواد"، إلا أنه استخدم جانب صغير من "منّاع" عند قيامه بضرب "أوس" بحسب تعبيرهم.

وعلقت متابعة: "هلا انت عيني يا جواد، بعد انتظار طويل، جواد استخرج جانب صغير من مناع وعطاه بوكس لاوس مارح ينساه"، وكتبت أخرى: "طلع مناع بهالمشهد، ضحكني والله".

كما أبدى بعض المتابعين إعجابهم بالقصة التي يتناولها العمل، بسب السرعة في الأحداث وعدم الاتجاه إلى المماطلة التي تشهدها الأعمال المعربة بشكل دائم، حيث شهدت الحلقات الأخيرة نظرات وحركات انتقام من "عليا، باميلا الكيك" تجاه "فاي، ستيفاني عطالله" عند معرفتها بالحب الذي تكنه "للدكتور جواد، محمود نصر".

شخصية محمود نصر

ويجسد الفنان محمود نصر في "كريستال" شخصية "الدكتور جواد" الحكيم الهادئ، الذي يتصرف بمنطق سليم مع من حوله، ولا يجعل غضبه وانفعاله يتحكم به، ما يجعل كل شخص مقرب منه يلجأ له عند تعرضه للمصائب.

ويعيش "الدكتور جواد" صراع بين قلبه الذي يميل "لفاي" بسبب تصرفاتها العفوية، وبين عقله الذي يختار "عليا" بسبب حبه لها منذ صغر سنه وتعلقه به، إضافة إلى رغبة والدته بها.

ويشارك في مسلسل "كريستال" كل من: محمود نصر، وباميلا الكيك، وستيفاني عطالله، ورولا حمادة، ولين غرة، وخالد شباط، وأنجو ريحان، وبلال مارتيني، وفادي حواشي وغيرهم.