-

محمود نصر يكشف تفاصيل دوره في "كريستال"..

محمود نصر يكشف تفاصيل دوره في
(اخر تعديل 2023-07-02 16:06:22 )
بواسطة

شوّق الفنان السوري محمود نصر متابعيه، بالكشف عن بعض التفاصيل المتعلقة بدوره في مسلسل "كريستال"، الذي سيبدأ عرضه مساء اليوم على "إم بي سي1".

وكشف نصر عن ملامح شخصيته في المسلسل، حيث يؤدي دور "الدكتور جواد فياض"، الذي يتصف بالحكمة.

وقال نصر في فيديو بثته مجموعة "إم بي سي" إنه يقدم من خلال شخصيته في المسلسل نصائح تتصف بالحكمة للآخرين حيث يساعدهم على تصحيح ما ارتكبوه من أخطاء، ولا يرضى بوجود الأشياء السلبية والخاطئة، لأنه حقيقي مع من حوله، ويتصف بالمسؤولية والمثالية.

كما شارك نصر عبر "انستغرام" مقطع فيديو أوضح خلاله أن شخصيته في "كريستال" لا تعرف تقديم الحب، بسبب الضعف الذي تتسم به، وعلق محمسا متابعيه: "الناس أضعف بكتير من أنها تحب، الدكتور جواد فياض، كريستال".

وأضاف الفنان السوري أن موعد عرض "كريستال" سيبدأ اليوم الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية.

ونال الفيديو نصيبه من التعليقات المشجعة، من قبل محبي ومتابعي الفنان، معربين عن حماسهم لعرض المسلسل، للوقوف على تفاصيل الأحداث المتعلقة بشخصيته، ودوره في الحكاية.

مسلسل "كريستال"

ومسلسل "كريستال" مستوحى من المسلسل التركي "حرب الورود" حيث يروي قصة ثلاث شخصيات سلطت الأضواء على واقع النساء، من خلال إبراز الغيرة بين فتاتين تتنازعان على حب رجل واحد.

وتبدأ القصة بوفاة شخصية من الطبقة البرجوازية في تركيا، هو والد البطلة التي كانت تعيش حياتها خارج البلاد، ولم يكن هناك رابط قوي بينها وبين عائلتها، لتعود وتتحمل مسؤولية ما تركه والدها وتحاول الاندماج مع عائلتها، وتعيش في قصة حب ونزاعات.

ويشارك في بطولة المسلسل من: محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطا الله، لين غرة.

آخر أعمال محمود نصر

وكان آخر الأعمال التي شارك بها الفنان محمود نصر مسلسل "مربى العز" الذي أدى خلاله شخصية "منّاع" وحقق نجاحا لافتا.

وتناول المسلسل قصة ثلاث حارات مختلفة، يتم اكتشاف العلاقات العائلية والاجتماعية فيما بينهم، ويواجه شيخ الحارة العديد من المشكلات والتحديات.

وشارك في بطولة المسلسل كل من: عباس النوري، أمل عرفة، سوزان نجم الدين، نادين خوري، وفاء موصللي، روعة ياسين وغيرهم.