-

أسرار مي حلمي وتجربتها في الحياة

أسرار مي حلمي وتجربتها في الحياة
(اخر تعديل 2024-10-18 20:11:19 )
بواسطة

تكشف الإعلامية المصرية مي حلمي عن تجربة مؤلمة عاشتها في طفولتها، حيث تعرضت لصدمة نفسية بسبب اسمها الذي وصفته معلمتها في المدرسة الابتدائية بأنه "اسم ثقيل"، مما ترك أثرًا عميقًا في نفسيتها.

مي حلمي: صدمة الطلاق عبر الفيديو

خلال حوارها في برنامج "بالمايك والقلم" الذي يقدمه الإعلامي عبد العزيز أحمد، تحدثت مي حلمي عن رغبتها في أن تصبح جراحة تجميل تساعد النساء على تجاوز آثار الولادة. كما أشارت إلى شغفها بالعزف على الكمان خلال دراستها الجامعية.

وعندما تطرقت إلى تجربتها المريرة في الطلاق، قالت مي: "لا أستطيع استيعاب أن زوجي طلقني في فيديو، بينما كنا نصور، قال لي: امشي، اطلعي برا ."، مما زاد من حدة معاناتها.

وأضافت: "لقد ضاعت كل شيء، أموالي وحياتي... لم أكن في وعيي من حجم المسؤوليات والصدمات التي مررت بها. العياط والندم جاءوا لاحقًا." وأكدت أن 80% من قراراتها كانت خاطئة، لكنها لو أتيحت لها الفرصة، ستعيد ما قامت به.

مي حلمي: أمنيتي الغريبة

وتحدثت مي حلمي عن عدم رغبتها في إعادة تجربة الزواج بسهولة، مُشيرةً إلى ضرورة اختيار الزوج من عائلة محترمة، وأنه لا يهمها سنه.

وعندما سُئلت عما ترغب في إعادته إلى حياتها، أجابت مي بأنها تتمنى عودة قطتها التي فقدتها، مضيفةً أنها تحاول نسيان علاقتها بحيواناتها.

مي حلمي: فنانة مفضلة ورأي في زملائها

وأكدت مي حلمي أنها تعشق الفنانة الإماراتية أحلام، مشيدةً بقوتها وصراحتها، كما أكدت أن "خفة دمها" هو ما يجعلها مميزة.

أما عن مواطنتها أنغام، فقد اعتبرت أن تصرفها في قضية مناداتها بـ"أحلام" كان غير مناسب.

وفيما يتعلق بعمرو دياب، قالت إنه شخص لطيف ومتواضع، كما أن نجاحه يتحدث عن نفسه.

وبالحديث عن المطربة اليمنية بلقيس فتحي، أكدت مي أنها تعشق صوتها المميز، مستغربة الانتقادات التي تتعرض لها من بعض الفنانات، وتمنت أن تراها قريبًا في دبي للاستمتاع بصوتها بشكل مباشر.
العميل الحلقة 45