-

مي حلمي تتحدث عن طلاقها وصدمات حياتها

مي حلمي تتحدث عن طلاقها وصدمات حياتها
(اخر تعديل 2024-10-15 20:43:25 )
بواسطة

خلال حديثها في برنامج "بالمايك والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي عبد العزيز أحمد على منصات التواصل الاجتماعي، كشفت الإعلامية المصرية مي حلمي عن تفاصيل مؤلمة وصادمة تعرضت لها في حياتها، وكان من أبرزها طلاقها الذي وثقه طليقها عبر فيديو.

مي حلمي: زوجي طلقني في فيديو وهو يقول لي "امشي اطلعي برا"

في حديثها، قالت مي حلمي: "أنا لم أستوعب أن زوجي طلقني في فيديو، حيث صورناه وهو يقول لي "امشي اطلعي برا". هذه الجملة كانت بمثابة صدمة لي، لم أتخيل أن ينتهي زواجنا بهذه الطريقة." وفي برومو الحلقة التي ستعرض يوم الجمعة، أضافت: "لقد ضيعت كل شيء، فلوسي ضاعت وحياتي ضاعت... لم أكن في وعيي من حجم المسؤوليات والصدمات التي واجهتها في حياتي، والعياط والندم جاءا لاحقاً."

للأسف، الفنان المصري محمد رشاد، نجم "أراب ايدول"، أعلن انفصاله عن مي حلمي في شهر أغسطس/آب 2020، بعد مرورهم بخلافات زوجية حادة ومستمرة.

مي حلمي توجه رسالة إلى ليلى عبد اللطيف

في وقت سابق، أثارت مي حلمي الجدل برسالة وجهتها إلى خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف، عقب خسارة النادي الأهلي أمام الزمالك في مباراة لقب السوبر الإفريقي، على عكس توقعها السابق لنتيجة المباراة. حيث قالت: "رسالة للست الجميلة ليلى عبد اللطيف بعد الخسارة: لا تتحدثي عن كرة القدم مرة أخرى، يمكنك التعليق على ريال مدريد أو برشلونة، لكن ابتعدي عن الأهلي. لا تجيبي سيرة الأهلي، أو قولي من برأيك سيفوز، لأن ما تقوله أصبح معروفًا للجميع."

وأضافت: "كلما تحدثت عن الأهلي، يحدث شيء غريب. عندما تتوقعين فوزه، يكون العكس. لا تتدخلي في كرة القدم، اتركي لنا مجالنا، ألم أقل إن الأهلي سيتألق؟ ها هو يتألق بالفعل، أليس كذلك؟"


ليلى مدبلج الحلقة 21