-

مي كساب تطلب الدعاء لوالدها بعد تراجع حالته

مي كساب تطلب الدعاء لوالدها بعد تراجع حالته
(اخر تعديل 2023-07-11 11:30:35 )
بواسطة

ناشدت الفنانة المصرية مي كساب، جمهورها الدعاء لوالدها، بعد انتكاس حالته الصحية.

ونشرت كساب عبر حسابها على "انستغرام" صورة تجمعها بوالدها، وأرفقتها بتعليق أعربت من خلاله عن قلقها وحزنها لما يمر به والدها، وهو ما أثار قلق متابعيها الذين تمنوا له الشفاء العاجل.

وكتبت الفنانة المصرية: "أبويا أحلي حاجه في عمري كله، أبويا اللي علمني أكون بني آدمه، أبويا مريض في أمس الحاجه للدعاء، يارب إكتبله الخبر اللي فيه رضاك وفيه صلاح حاله، يارب إقف جمبنا مالناش غيرك إدعوله".

وحرص زملاء الفنانة على دعمها في تعليقاتهم على الصورة، متمنين لوالدها الشفاء العاجل، بينهم حمادة هلال، ليلى أحمد زاهر، شيكو، هند صبري، جوري بكر، وجومانا مراد التي علقت: "حبيبتي ربنا يشفيه ويعافيه".

ولم تكشف كساب عن تفاصيل أكثر حول الأزمة الصحية التي يمر بها والدها، مكتفية بما نشرته.

آخر أعمالها

يذكر أن آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة مي كساب مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض ضمن دراما رمضان الفائت، وحقق نجاحا لافتا.

ودارت أحداث المسلسل حول "جعفر" الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من "عايدة" التي تنشأ بينها وبين "جعفر" العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

وشارك في بطولة المسلسل كل من: محمد رمضان، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، زينة، أحمد داش، منذر رياحنة، دعاء حكم، وغيرهم.

وظهرت كساب أيضا في مسلسل "اللعبة4" الذي دارت أحداثه حول "وسيم" الذي يفوز في آخر تحدي ويحصل على 20 مليون جنيه، ليعيش "مازو" أسوأ أيام حياته، وبسبب "بسيوني" يخسر "وسيم" كل أمواله ويعود إلى نقطة الصفر إلى أن يرن هاتف اللعبة ليعلن عن تحديات جديدة.

وشارك في بطولة المسلسل كل من: شيكو، هشام، ماجد، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، محمد أوتكا، أكرم حسني وغيره.