-

ماجد المهندس يشعل حفله في ديترويت

ماجد المهندس يشعل حفله في ديترويت
(اخر تعديل 2024-10-12 15:27:16 )
بواسطة

أحيا النجم ماجد المهندس حفلاً غنائياً مفعماً بالحيوية على خشبة مسرح "Fox Theatre" في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الأمريكية، حيث تجمع فيه جمهور كبير من محبيه مساء يوم الجمعة الماضي. كانت هذه الفعالية بمثابة بداية لجولة حفلات تشمل ثلاث ولايات أمريكية، حيث يلتقي "برنس الأغنية العربية" بجمهوره من الجاليات العربية في بلاد المهجر.

ماجد المهندس يشعل الأجواء في أمريكا

استقبل الجمهور ماجد المهندس بحفاوة كبيرة فور صعوده على المسرح، حيث بدأت الأجواء تتفاعل مع أنغام أغنيته الشهيرة "ميجانا". كانت الصرخات تملأ المكان، حيث هتف الحضور: "هلا بيك، هلا يامية هلا".

بتواضع كبير، وقف المهندس أمام الجماهير، مائلاً برأسه في إشارة تقدير لمحبيه. ولم يتأخر في إشعال حماس الحضور، حيث قدم مجموعة من أشهر أغانيه التي تعكس ذوقه الفني، مثل "موال أغني بس على شانك"، و"أنا بلياك"، و"كون يمك"، و"عطشان".

كما حرص النجم على توثيق اللحظة الجميلة بالتقاط الصور مع جمهوره، حيث استخدم هاتفه المحمول لتسجيل لحظات أدائه لأغنيته "بين إيديا"، وسط تصفيق حار من الحضور الذين كانوا يستمتعون بكل لحظة.
فرحة مؤقتة الحلقة 3

إعلان لدونالد ترامب يثير غضب جمهور ماجد المهندس

على الجانب الآخر، أعرب الجمهور عن استيائه من عرض إعلان انتخابي للمرشح الأمريكي دونالد ترامب على شاشة العرض الموجودة أمام ماجد المهندس. إذ كتب أحد الحضور معبراً عن استيائه: "منظمو حفلة ديترويت يحتاجون إلى دورة تدريبية في المهنية، لماذا يضعون إعلاناً انتخابياً في حفلة غنائية؟ يجب أن يحترموا الجمهور الذين يريدون الابتعاد عن الأجواء السياسية المشحونة، وأيضاً يجب احترام الفنان الذي يبدو أنه لا يرغب في التورط بالسياسة".

يستعد ماجد المهندس لإحياء حفلتين أخريين أثناء وجوده في الولايات المتحدة، الأولى ستكون مساء اليوم السبت في واشنطن، بينما الثانية ستقام يوم السبت المقبل 19 أكتوبر في كاليفورنيا. بعد ذلك، سيعود إلى العاصمة السعودية الرياض ليشارك في حفل خاص بعنوان "ليلة الموسيقار محمد عبد الوهاب" في 25 أكتوبر.