-

"ماما في ذمة الله".. الموت يفجع منال عبداللطيف

(اخر تعديل 2023-06-09 16:28:17 )
بواسطة

أعلنت الفنانة المصرية المعتزلة، منال عبداللطيف، اليوم الجمعة، الموافق 9 يونيو/ حزيران 2023، وفاة والدتها، دون أن تذكر أي تفاصيل أخرى حول سبب الوفاة أو موعد ومكان الجنازة.

واكتفت عبداللطيف، التي انتقلت من مجال التمثيل إلى عالم التقديم التلفزيوني، بنشر كلمات مقتضبة عبر حسابها في موقع فيسبوك، لتعلن وفاة والدتها، حيث كتبت: "ماما في ذمة الله".

وحرص متابعو عبداللطيف على مواساتها بالدعاء لوالدتها بالرحمة والمغفرة عبر التعليقات التي تركوها على المنشور الذي دونته في حسابها بموقع فيسبوك.

يذكر أن مسلسل "كيد النسا 2"، الذي طرح عام 2012، يعد آخر أعمال عبداللطيف، حيث ظهرت خلال أحداثه بدور ابنة الفنانة فيفي عبده، وشارك في المسلسل العديد من الفنانين، منهم: فيفي عبده، نبيلة عبيد، أحمد سلامة، أحمد بدير.

كذلك، شارك في العمل الأخير لـ عبداللطيف كل من؛ رحاب الجمل، ميمي جمال، أحمد الدمرداش، أحمد صيام، بهاء ثروت، مصطفى درويش، حمدي السخاوي، محمود عبد الغفار.

وفي وقت سابق، كشفت منال عبداللطيف تفاصيل ارتدائها الحجاب عام 2012، حيث كانت قد وقعت 5 عقود لأعمال فنية، منها مسلسل كيد النسا، وقالت في تصريحات تلفزيونية "أنا كنت بروح الاستوديو لتصوير مسلسل كيد النسا وكانت حماتي مدياني إسدال، وكنت أدخل أصور المشهد وأخلصه وأطلع ألبس الإسدال".

وأضافت "كنت مضطرة أصوّر المشاهد دون حجاب، ومكنتش عارفة أعمل إيه، إلى إن جه آخر يوم تصوير لبسته فيه ومقلعتوش تاني"، مشيرة إلى أن زوجها ساندها ودعمها كثيرًا في اتخاذ ذلك القرار، وشجعها دون وجود أي ضغط، ووفر جميع الملابس اللازمة.