-

لاعب مانشيستر سيتي يلاحق ديميت أوزدمير ويثير

لاعب مانشيستر سيتي يلاحق ديميت أوزدمير ويثير
(اخر تعديل 2023-07-14 11:33:22 )
بواسطة

انتشرت شائعات جديدة تفيد وجود علاقة عاطفية بين الممثلة التركية ديميت أوزدمير ولاعب مانشيستر سيتي، روبن دياز، وذلك بعد أشهر من طلاقها من زوجها المغني أوزهان كوتش.

ولاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن روبن دياز يتابع ديميت في العالم الافتراضي، إذ يحرص على وضع إعجابات على الصور التي تشاركها الفنانة عبر حسابها في "إنستغرام"، خاصة بعد طلاقها من زوجها.

وربط المتابعون بين إعجابات دياز المتتالية على صور ديميت، ورغبته في بدأ علاقة غرامية معها، خاصة أن كليهما عزباوان في الوقت الراهن.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعات ارتباط ديميت بشخص آخر بعد طلاقها، فقد سبق أن تداولت الصحف التركية خبر يفيد ارتباطها بـ"دي جي" يوناني، نظرًا لترددها المستمر إلى اليونان، وشرائها منزلًا هناك.

كما انتشرت شائعات أخرى أكدت علاقتها برجل الأعمال التركي "أوموت أفيرغين"، الحبيب السابق للنجمة التركية توبا بويوكستون.

وأوضحت تقارير مطلعة أن هناك إعجابا متبادلا بين ديميت وأفيرغين، المعروف بتعدد علاقاته، كما أنهما تابعا حسابات بعضهما في "إنستغرام"، إلَّا أن النجمة لم تؤكد أو تنفي الشائعات المتداولة.

وعلى الصعيد الفني، تشارك ديميت في مسلسل "اسمي فرح" إلى جانب الفنان انجين اكيوريك، حيث تلعب دور أم عزباء يعاني طفلها الوحيد من مرض مناعي خطير، لتجد نفسها شاهدة على جريمة قتل نفذها رجل عصابات، يحاول منعها من كشف فعلته، فيقعا لاحقا في حب بعضهما.