-

ماريتا الحلاني تستمتع بشهر العسل في المالديف.. وتوثق الأجواء

ماريتا الحلاني تستمتع بشهر العسل في المالديف.. وتوثق الأجواء
(اخر تعديل 2023-06-15 19:51:24 )
بواسطة

كشفت الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني عن صورها الأولى من شهر العسل برفقة زوجها كميل أبي خليل بعد مرور أيام قليلة على حفل زفافها.

وكان العديد من المتابعين قد تساءلوا عن المكان الذي اختارته الحلاني لقضاء شهر العسل فيه، واختلاف التكهنات بين فرنسا وبقائها في لبنان وهناك من تحدث في قبرص، قبل أن تعلن الفنانة بأنها اختارت جزر المالديف المفضّلة عند الكثير من نجوم الفن والمشاهير.

كما وثقت ماريتا الحلاني مقطع فيديو في المالديف مع زوجها كميل أبي خليل عبر الستوري بحسابها في "إنستغرام" وهما داخل أحد المطاعم.

وكانت ابنة عاصي الحلاني قد تزوجت مدنياً من كميل أبي خليل في العاصمة الإماراتية أبوظبي، قبل أن تقيم حفل الزفاف في مزرعة والدها وذلك في الحلانية، بلدة العروس، التي تقع في منطقة البقاع.

وأقيم حفل الزفاف بحضور الأهل والأصدقاء والمقربين منها، حيث شهدت أجواء الحفل حالة من السعادة الغامرة ورقصات ودبكات على الأغاني البعلبكية والمنوعة والرومانسية.

وأطلّت العروس بفستان بلون الأوف وايت وقصة الأوف شولدر والأوراق الثلاثية الأبعاد التي زيّنت الفستان، مع طرحة بالأوراق ثلاثية الأبعاد.

ولم تتمالك الفنانة اللبنانية ووالدها عاصي الحلاني الدموع خلال حفل زفافها، كما أهداها الفنان أغنية خاصة بهذه المناسبة السعيدة.