-

مارت رمضان وأفرا ساراتش يحاولان التخفي في أحدث ظهور لهما

مارت رمضان وأفرا ساراتش يحاولان التخفي في أحدث ظهور لهما
(اخر تعديل 2023-06-19 16:48:21 )
بواسطة

عادت علاقة النجمين التركيين مارت رمضان ديمير وأفرا ساراتش للواجهة مجددًا، بعد رصدهما معًا يغادران مطار دالامان في تركيا، رغم محاولاتهما المستمرة لتأكيد أن ما يجمعهما علاقة صداقة لا علاقة حب، إلَّا أن شائعات وجود قصة حب تجمعهما ما تزال تلاحقهما.

في التفاصيل، رصدت عدسات الباباراتزي مارت رمضان وأفرا، الذين يشاركان في بطولة مسلسل "الطائر الرفراف"، يغادران المطار متخفيين بنظارات شمسية، فيما ارتديا إطلالات بيضاء.

وحاول الثنائي مغادرة المطار بشكل منفرد كي لا يلفتا الأنظار، ويثيرا شائعات قضائهما العطلة معًا، حيث غادر في البداية مارت ولحقته أفرا.

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يظهر في النجمين رفقة بعضهما، حيث التقيا بشكل سري أثناء تسكعهما في زوايا إحدى الشوارع بتركيا.

وفي وقت سابق، واجهت أفرا موقفا محرجا، خلال تواجدها على السجادة الحمراء في حفل مجلة Elle Style، بعدما سئلت عن الميول الجنسية لزميلها مارت رمضان ديمير.

واقترب أحد الصحفيين من أفرا وسألها عن سبب عدم تواجد مارت إلى جانبها في الحدث، رغم أنهما يتلقيان الدعوات معا؟ لترد قائلة: "في العادة لا نكون معًا".

واستكمل الصحفي أسئلته، مُشيرًا إلى أنهم كانوا يتوقعون حضوره إلى جانبها، لاسيما أنهما قضيا العطلة معًا، لتجيبه باقتضاب: "كلا، أنا أتيت وحدي"، نافية الشائعات التي ادعت أن علاقة حب تجمعهما.

وواصل الصحفي أسئلته، ليتجرأ عن الاستفسار حول ما إذا كان مارت "مثلي الجنس"، وفق ما أشيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟ لترد عليه بغضب: "شكرًا لكم يا أصدقاء، نحن هنا من أجل حفل جميل".