-

مريم حسين تتعرض لوعكة صحية بعد عودتها من المغرب

مريم حسين تتعرض لوعكة صحية بعد عودتها من المغرب
(اخر تعديل 2023-09-21 19:30:22 )
بواسطة

أعلنت الفنانة المغربية مريم حسين عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة بدون الكشف عن تفاصيلها، وذلك بعد عودتها من المغرب بأيام قليلة.

ونشرت الفنانة عبر خاصية "الستوري" في "انستغرام" صورة ليدها، أظهرت تلقيها تغذية وريدية داخل منزلها، وعلقت: "إلهي أذهب الباس رب الناس.. اشف وأنت الشافي".

دعم متضرري المغرب

وفي سياق منفصل، حرصت مريم حسين على التواجد في المغرب بعد كارثة الزلزال التي ضربت البلاد يوم 8 أيلول/ سبتمبر، وذلك من أجل دعم المتضررين وتوزيع التبرعات لهم.

كما أنها أعلنت الحداد على أرواح الضحايا، وكتبت عبر "انستغرام": "أعلن الحداد على ضحايا الزلزال الذي ضرب المغرب، نحن نتعهد بالعمل معًا لإعادة بناء مجتمعاتنا. قلوبنا مع أولئك الذين فقدوا أحبابهم، ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين".

بالإضافة إلى ذلك، كانت مريم الفنانة المغربية الأولى التي تطلق حملة تبرعات رقمية لمنكوبي الزلزال، وناشدت زملائها الفنانين بالمغرب إلى المشاركة في بث مباشر عبر إحدى القنوات الرسمية المغربية.

إلى جانب ذلك، اختارت أن تحتفل بعيد ميلادها الـ35 والذي وافق 16 سبتمبر/ أيلول الجاري وسط أهالي المغرب الناجين من الحادثة الأليمة، ووصفتها بالتجربة التي لا تنسى.

وعلقت عبر "انستغرام": "احتفلت مع الناجين وكان عندنا عيد الأكل التقليدي بالمغرب.. وغنوا ليا الأطفال ورقصوا كانت تجربة لا تنسى حقاً.. أنا ممتن حقاً لفرصة تجربة المغرب التي غيرت حياتي".

آخر أعمال مريم حسين

يذكر أن آخر أعمال مريم حسين الغنائية حملت عنوان "زمن الذكور" التي أطلقتها عبر قناتها في "يوتيوب" وهي من كلماتها وألحانها.

وأثارت الجدل مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ترويجها لعطرها الخاص الذي خصصته للنساء المتزوجات، واشترطت على من يرغب الحصول عليه بإظهار وثيقة زواجه.