-

مريم حسين تستعد لطرح أول ألبوماتها الغنائية

مريم حسين تستعد لطرح أول ألبوماتها الغنائية
(اخر تعديل 2023-11-10 12:49:26 )
بواسطة

مريم حسين: لا أحب الحديث عن وضعي المادي.. وعطري للمتزوجات فقط


في خطوة شكّلت مفاجأة للجمهور، أعلنت الفنانة المغربية مريم حسين عن دخولها مجال الغناء، وإطلاق أول ألبوماتها الغنائية عام 2024، والذي كتبت كلمات أغنياته بنفسها.

وشاركت مريم عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" فيديو يوثق كواليس تسجيلها الألبوم في أحد الاستديوهات، وظهرت فيه وهي ترقص وتغني بمنتهى السعادة.

وكشفت مريم في تعليقها على الفيديو أن الغناء شغفها الحقيقي، مشيرةً إلى أن الجمهور يعرف فقط أنها ممثلة وإعلامية، ولا يدري شيئاً عن جانبها الخفي الآخر، وموهبتها في الغناء، حيث أنها منذ طفولتها تحلم بأن تكون مغنية وراقصة، وستحقق اليوم هذا الحلم الذي يجعلها تشعر بسعادة عميقة، إذ ستُظهر جانباً مختلفاً من شخصيتها خاصة أنها كتبت الكلمات بنفسها حتى تستطيع التعبير عن مشاعرها بشكل دقيق.

وأردفت مشوقة جمهورها للألبوم: ترقبوا أصدقائي الأعزاء مشاركتي أعمق مشاعري وخبرتي من خلال القوة الموسيقية، دعونا نبدأ في هذه المغامرة الموسيقية الرائعة دعمكم يعني العالم بالنسبة لي.

أغنية "هدية"

وكانت مريم حسين قد كشفت العام الفائت عن رغبتها بدخول مجال الغناء، وقامت بإطلاق أولى أغنياتها التي حملت اسم "هدية" وكانت باللهجة المصرية، وجرى تصويرها على طريقة الفيديو كليب وحصدت 4 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب".

وكشفت مريم في منشور عبر "إنستغرام" عن كلمات من أغنيتها الجديدة، مبينة أنها كانت تحب الأغاني المصرية في الأفلام السينمائية القديمة.

وبينت أن هذه الأغنية تمثل واقعها حالياً لأنها كانت بالسابق تبحث عن الحب والسعادة معاً واستطاعت إيجادهما بعد دعاء وتضرع لله، معقبة: دعيت لربي بكل صدق وبكل جوراحي وقلت يا ربي إلى متى وأنا إتعذب.. إلى متى وأنا إنظلم إلى متى وأنا أؤمن بالحب.

وأكدت أنها وجدت ما تبحث عنه بسبب حبها لذاتها وإيمانها الكبير بالله.

آخر أعمال مريم حسين

تجدر الإشارة إلى أن آخر البرامج التي قدمتها مريم حسين كان برنامج "علوم الأولين" الذي عرض هذا العام، أما آخر أعمالها السينمائية فكان فيلم "دراهم "الذي جرى عرضه عام 2019.

وكانت مريم قد أثارت الجدل مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلاقها لعطر خاص بالمتزوجات، إذ أكدت أنها لن تبيعه لأية فتاة لا تملك وثيقة زواج.