-

مي كساب: والدي كان شايفني خليفة شادية.. وظروفي

مي كساب: والدي كان شايفني خليفة شادية.. وظروفي
(اخر تعديل 2023-07-05 09:48:22 )
بواسطة

قالت الفنانة المصرية مي كساب، إن الظروف المحيطة بها لم تخدمها للإكمال في مشوارها الغنائي، رغم شغفها الكبير به، مشيرة إلى أن كل نجم من جيلها تابع الغناء يُعد اجتهاد شخصي منه.

وأكدت كساب خلال لقاء لها مع برنامج "بودكاست بتاع أفلام" أنها دخلت مجال التمثيل من أجل إرضاء والدها، الذي كان يُلقبها بخليفة شادية، ويراها تتمتع بمواهب كبيرة بحسب تعبيرها.

واستذكرت كواليس تعاونها مع الفنان عادل إمام ويسرا في فيلم "بوبوس" الذي عُرض عام 2009، إذ وصفت إمام "بأبو الكوميديا"، مؤكدة أنها كانت ترافقه في كواليس تصوير الفيلم بشكل دائم، مستغلة حبها له، حيث تعلمت منه متى تقول "الإفيه".

وأشادت بالفنانة يسرا من الناحية الإنسانية، مبينة أنها تتميز بجبر الخواطر لكل من حولها، كما وصفتها "بالست العظيمة" إذ واكبت جميع الأجيال، وأثبتت أنها مثال للنجم الحقيقي من وجهة نظرها.

موافقتها على أعمال غير راضية عنها

وكشفت عن الأعمال الدرامية التي شاركت بها وقدمتها ولم تكن راضية عنها، منها فيلم "شمال يا دنيا" الذي عرض عام 2013، والذي ظهرت به بسبب حاجتها للمردود المادي في تلك الفترة، معربة عن سعادتها العميقة عند إخبارها بأنه لن يُعرض في السينما.

وأضافت: "وفيلم 8% بيحكي عن المهرجانات ودخلت العمل ده عشان أعرف عالم المهرجانات، وخرجت من الفيلم ده الناس كلها بتجري ورايا في السينمات وكانت شخصية أزعرينا قالبه الدنيا، ومش ندمانه على دوري في الفيلم مهما كانت عيوبه".

أقرب الشخصيات لها

واعتبرت الفنانة المصرية أن شخصية "شفق هانم" التي قدمتها في مسلسل "سرايا العابدين" هي أقرب الشخصيات لها ومن أفضل الأدوار التي قدمتها، واصفة المخرج عمرو سلامة بالأغلى على قلبها، ومؤكدة على إيمانه الكبير بموهبتها التمثيلية.

آخر أعمالها

يذكر أن آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة مي كساب مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض ضمن دراما رمضان الفائت، وحقق نجاحا لافتا.

ودارت أحداث المسلسل حول "جعفر" الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من "عايدة" التي تنشأ بينها وبين "جعفر" العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

وشارك في بطولة المسلسل كل من: محمد رمضان، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، زينة، أحمد داش وغيرهم.