-

لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف يحتفلان بعيد

لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف يحتفلان بعيد
(اخر تعديل 2023-07-09 18:54:56 )
بواسطة

احتفلت الفنانة المصرية لقاء الخميسي، وزوجها حارس المرمى محمد عبد المنصف، بعيد زواجهما التاسع عشر، مع أمنيتهما أن يبقى الحب يجمعهما.

وشاركت الخميسي عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" مقطع فيديو، وثقت خلاله مجموعة من الصور التي تجمعها بزوجها خلال حفل زفافهما، إضافة إلى العديد من اللقطات في المناسبات السعيدة، على أنغام أغنية "نسيني الدنيا" للفنان راغب علامة، وعلقت على الفيديو: "أسعد ذكرى سنوية للحب".

بدوره أيضا، نشر عبد المنصف عبر "انستغرام" صورة تجمعه بالخميسي خلال زفافهما، وعلق قائلا: "ذكرى 19 سعيدة يا حبيبتي".

وحرص متابعو الثنائي على توجيه التهنئة لهما، وسط أمنياتهم بأن يحفظ الله عائلتهما، حيث علّقت سارة نخلة بالقول: "ماشالله، ربنا يحميكو ويديم الحب والصحة عليكو بالنعمة".

علاقتهما

يذكر أن لقاء الخميسي متزوجة من حارس المرمى المصري محمد عبد المنصف الشهير "بأوسه" منذ عام 2003، بعد قصة حب طويلة، ولديهما من الأبناء أدهم وآسر.

وأكدت الفنانة خلال حديث سابق لها مع "فوشيا" أنها وزوجها يدعمان ويساندان بعضهما في مجال عملهما، وهذا ما يحقق لهما التقدم والنجاح، واصفة الحياة الزوجية "بالتشاركية".

وأضافت أنها تأخذ رأيه في كل ما يخص حياتها الشخصية والمهنية، وهو بدوره يقدم لها النصائح، مشددة على أنها تتناقش معه على فكرة أي سيناريو يُعرض عليها، ويقول رأيه بمنتهى المصداقية.

ووصفت الخميسي زوجها "بالعقلاني" لذلك تعمد على الاستفادة من وجهات نظره، أما هي تتعامل بمشاعرها التي تغلبها بشكل دائما.

وحول أولادهما، قالت: "ابني الأكبر أدهم يشبه والده في معظم صفاته، وأكثر ما يميزه هو الهدوء، أما ابني الأصغر آسر فيأخذ مني الحنية، كما أن لديه ميولا فنية؛ إذ إنه يحب الموسيقى والغناء والفن بشكل عام".

آخر أعمالها

وعلى الصعيد الفني، كان آخر الأعمال التي شاركت بها الخميسي مسلسل "إجازة مفتوحة"، الذي دار في إطار درامي كوميدي، حول رب أسرة يفقد وظيفته وتحاصره الأزمات المادية ويجد العديد من الصعوبات في التعامل مع أبنائه وهم في سن المراهقة.

وشارك في بطولة المسلسل كل من: شريف منير، سميحة أيوب، هشام إسماعيل، مراد مكرم، سامي مغاوري، دنيا ماهر، ملك قورة، كريم أبو زيد، نور محمود ومؤمن نور.