-

ميغان وهاري يقطعان علاقتهما بـ"سبوتيفاي".. ويخسران 20 مليون دولار

ميغان وهاري يقطعان علاقتهما بـ
(اخر تعديل 2023-06-16 10:57:24 )
بواسطة

قطع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل العلاقات مع منصة "سبوتيفاي"، بعد 3 سنوات على الصفقة التي أبرماها بقيمة 20 مليون دولار.

وفي بيان مشترك صادر عن كل من منصة "سبوتيفاي" وشركة Archewell Audio، تم الإعلان عن وقف التعاون بين الطرفين: "اتفقا بشكل متبادل على الانفصال ونفخر بالسلسلة التي صنعناها معًا".

ووفق موقع "بيج 6" المهتم بأخبار المشاهير، قإنه لن يصدر موسم ثانٍ من بودكاست Archetypes الخاص بميغان وهاري، ويعود السبب إلى تراجع شعبية البودكاست الخاص بالنجمة داخل الولايات المتحدة، علما بأنه كان يحتل المرتبة الأولى على قائمة الترتيب خلال وقت سابق أيضا.

spotify

وأضاف مصدر مطلع أن الثنائي لم يتمكنا من إنتاج محتوى كاف، لذلك لن يتلقيا تعويضهما الكامل المتمثل بملايين من الدولارات، وذلك لعدم استيفائهما بالمعايير الإنتاجية المطلوبة لتلقي الدفعة الكاملة.

ومع ذلك، يبدو أن الثنائي على استعداد لتغيير رأيهما في حال حصلا على عرض أفضل من شركة أخرى.

وأضافت متحدثة باسم شركة Archewell Productions لصحيفة "وول ستريت جورنال" أن ميغان تعمل على تطوير المزيد من المحتوى لجمهور البودكاست على منصة أخرى.

يُشار إلى أن آخر حلقة بثت من البودكاست تعود لشهر نوفمبر من عام 2022، حيث استضافت ميغان عدد كبير من نجمات هوليوود أبرزهن: باريس هيلتون، وماريا كاري، وميندي كالينج، وغيرهن.

spotify

وتأتي هذه الأخبار المفاجئة بعد إعلان منتجة البرنامج، ريبيكا سانانيس، ترك البودكاست قبل أقل من 6 أشهر، وسط حالة من عدم اليقين بشأن مستقبله.

وفي حين أنه من غير الواضح الأسباب التي دفعت هاري وميغان لإلغاء الصفقة مع "سبوتيفاي"، إلَّا أن بعض المواقع أفادت أن الزوجين بدآ التشكيك في شراكتها بعد أن أدلى جو روغان - الذي وقع عقدًا مع الشركة أيضًا- بتعليقات مثيرة للجدل حول لقاح كورونا في البودكاست الخاص به.