-

مايكل كورس يكرّم والدته الراحلة بمجموعته لربيع

مايكل كورس يكرّم والدته الراحلة بمجموعته لربيع
(اخر تعديل 2023-09-12 14:36:22 )
بواسطة

لا تزال المنافسة مستمرة في عروض أزياء ربيع/صيف 2024 ضمن أسبوع نيويورك للموضة، الذي يحضره أهم النجوم والمشاهير والمؤثرين بالإضافة إلى عشاق الأزياء.

وكان آخر ما طُرح في أسبوع الموضة النيويوركي، مجموعة مايكل كورس لربيع وصيف العام المقبل، التي عرضت بأحد المتنزهات على طول النهر الشرقي في بروكلين.

وحضر العرض عدد من المشاهير الذين جلسوا في الصف الأمامي، بينهم بليك لايفلي، وهالي بيري، وأنيتا وتيفاني هاديش، وجينا ديوان، وأوليفيا وايلد، وإلين بومبيو، وهالي بيري، وآخرون.

GETTY IMAGES

رحلات مايكل مع والدته

وبحديثه عن المجموعة، قال كورس إنه استلهم تصاميمه الجديدة من سفراته مع والدته الراحلة "جوان كورس"، مؤكدًا أنها جاءت كملخص لرحلاته الرائعة التي قام بها معها قبل وفاتها في أغسطس الماضي عن 84 عامًا.

وقال كورس: "كانت والدتي مصدر إلهامي الأكبر، وداعمي الأكبر، لقد سافرت أنا وهي حول العالم معًا ولدي الكثير من الذكريات الرائعة معها، كانت امرأة خرقت القواعد، أعتقد أنها كانت تستمتع دائمًا بالموضة وكانت تعرف نفسها حقًا".

وأضاف: "هذا الموسم، سنأخذ الجميع في إجازة، إنها متعة الهروب، إنها الرومانسية الكاسحة للهروب الساحر، وهي هزة من التفاؤل المتطور والأنيق".

أناقة خالدة في كل قطعة

وأظهر مايكل كورس مجددًا التزامه الراسخ بالأناقة الخالدة، المستوحاة من الخمسينيات، حيث استحضرها ببراعة إلى عالم الموضة المعاصر في نيويورك، بمجموعة من الفساتين ذات الأحزمة، والبدلات المصممة بشكل مثالي.

واستعان كورس بأقمشة متعددة بينها الدانتيل والقطن والشيفون، كلها اُستخدمت ببراعة وبأنماط مختلفة.

لوحة البيج

وشكلت المجموعة الجديدة لوحة متناغمة، هيمن عليها اللون البيج واحتل مركز الصدارة، وهو خيار يتحدث عن فلسفة تصميم كورس، إذ يجسد هذا اللون المحايد الفخامة والخلود.

الخمسينيات الأنيقة في نيويورك المعاصرة

وبحسب خبراء الموضة، ما جعل هذه المجموعة مميزة هو قدرة كورس على دمج الكلاسيكي مع المعاصر بسلاسة، ففي حين أن أناقة الخمسينيات بدت واضحة على معظم القطع، إلا أنها جاءت مناسبة للحياة الديناميكية للمدينة التي لا تنام.