-

ميدو عادل يكشف تفاصيل تعرضه للصفع من قبل لقاء

ميدو عادل يكشف تفاصيل تعرضه للصفع من قبل لقاء
(اخر تعديل 2023-09-26 09:15:32 )
بواسطة

علق الفنان المصري ميدو عادل على حادثة صفعه من قبل الفنانة لقاء سويدان، على خلفية شجار وقع بينهما بعد عرض مسرحية "السيد درويش".

وقال عادل إنه لا يفضل الحديث عن الواقعة، ولا يرغب بالرد على سويدان في الوقت الحالي، وذلك احتراماً للأطراف التي تدخلت بينهما.

وأضاف لـ "blinx" أنه سينتظر التحقيق الذي سيحصل قريباً والذي سيحضره شهود عيان كثر، مشيراً إلى أن سويدان قامت بتعيين أشخاص للرد على الحادثة عبر مواقع التواصل.

" كانوا الناس بقلولي هي هتموت وتستفزك".

ميدو عادل

وعلق عادل:" مش عايز أرد عليها وعلى رجالتها اللي بتكتب حاجات غريبة على السوشال ميديا".

وحول تفاصيل المشكلة بينهما، أوضح عادل أن سويدان كانت تتعمد أن تثير خلافاً بينهما منذ حوالي شهر تقريباً، ولكن الخلاف الحقيقي بدأ قبل سفرهما للاسكندرية لعرض المسرحية.

وبين أن هناك شهود عيان كثر يؤكدون صحة كلامه، إذ كانوا يطلبون منه طوال فترة التدريبات والعرض أن يتجاهلها ويتجاهل تصرفاتها الغريبة.

وعلق:" كانوا الناس بقلولي هي هتموت وتستفزك".

كما أنه امتنع عن افتعال مشكلة معها بعدما صفعته في نهاية العرض، لأن عدد من الأشخاص طلب منه ذلك بغية عدم وقوعه بالخطأ، وحتى يستطيع أن يأخذ حقه بالقانون. معقباً:" كنت هاكلها علقة موت .. الله هداني عليها.. والحمد لله إنو حصل كدا عشان أعرف اجيب حقي بالقانون وحق ناس قبل مني كتير".

لقاء سويدان توضح

وكانت الفنانة لقاء سويدان قد تحدثت عن تفاصيل خلافها مع ميدو عادل أمس، بفيديو ظهرت فيه عبر " انستغرام"، وقالت إنها لن تتحدث بالواقعة لأنه يوجد تحقيق وشهود عيان.

وأضافت أن كل ما ينشر على السوشال ميديا حول تفاصيل المشاجرة التي وقعت بينها وبين عادل عاري تماماً عن الصحة، وكاميرات المسرح تثبت ذلك.

وتابعت أنها لا ترغب بتشويه سمعة عادل، خاصة وأن علاقة صداقة قوية جمعتهما لمدة 3 سنوات ونصف، معقبة:" الناس بتبان بالعشرة والمواقف والمرض والأزمات.. والمسألة مش حرب، ولا عايزة أشوه سُمعة الطرف الآخر، أنا واخدة الموضوع ببساطة، وحقي هعرف أخده".

خلاف مسرحية " السيد درويش"

وكانت قد أفادت وسائل إعلام محلية، بنشوب خلاف بين أبطال مسرحية "السيد درويش" ميدو عادل ولقاء سويدان، عقب انتهاء العرض على مسرح البالون بالإسكندرية، إذ أقدمت سويدان على صفع عادل، وطلبت لشرطة النجدة، وسط محاولات فاشلة من طاقم العمل لحل الخلاف.