-

ميمي جمال تكشف تفاصيل الأيام الأخيرة لزوجها حسن مصطفى

ميمي جمال تكشف تفاصيل الأيام الأخيرة لزوجها حسن مصطفى
(اخر تعديل 2023-06-20 11:27:25 )
بواسطة

كشفت الفنانة المصرية ميمي جمال، تفاصيل الأيام الأخيرة لزوجها الفنان حسن مصطفى، قبل وفاته عام 2015.

وقالت جمال، خلال لقاء لها في برنامج "واحد من الناس"، إنها كانت رفقة مصطفى في اللحظات الأخيرة من حياته في المستشفى، حيث طلب منها حينها إبعاد كف يدها عن وجهها، لأنها ستضعه بنفس الطريقة خلال أيامها القادمة، ثم فارق الحياة.

وأضافت أنها شعرت بعدم انتباهه لها، لتتجه نحو الطاقم الطبي الذي أخبرها بوفاته، مبينة أنها لم تتواصل مع أولادها بشكل سريع لكونه رحل في وقت متأخر، وكانت تريد الجلوس بجانبه والتحدث معه قليلا.

وأعربت ميمي عن حزنها وتأثرها بوفاة زوجها، حيث كانت تتجه إلى الكرسي الذي يجلس عليها، وتروي تفاصيل يومها وكأنه موجود أمامها، لكونه ترك "فراغا" كبيرا في حياتها.

وأكدت جمال شعورها بالسعادة طيلة أيام زواجهما، مشيرة إلى أن ابنته من زوجته الأولى كانت تزعجها بطريقة معاملتها، بسبب شعورها بأن الأولى ستأخذ والدها منها، لكنها تعاملت معها بشكل سليم لتتقرب منها.

حادثة كانت ستؤدي إلى انفصالهما

وروت ميمي جمال تفاصيل حادثة كانت ستؤدي إلى انفصالها عن زوجها بسبب غيرته المبالغة فيها، حيث كانت تتواجد في مسرحية "دور ري مي فاصوليا" وترتدي "سواريه"، لتُعلق زميلة لهما بشكل سلبي على ملابسها.

وقالت جمال إن مصطفى شعر بالغضب حينها، ووجه لها سؤالا إن كانت دائمة الظهور في المسرح بهذه الطريقة، طالبا منها أن تضع "الشال" في بقية الأوقات، رغم معرفته بأنها المرة الوحيدة التي ظهرت بها بدونه.

وتابعت أن مصطفى طلب منها الانفصال بسبب هذه الحادثة، بعد علاقة زواج دامت 30 عاما، ليتجه للعيش عند سمير خفاجة.

وأكدت جمال أنها تواصلت حينها مع سمير ليخبر مصطفى أنها ستفعل ما يريده، وعليه العودة إلى المنزل، مشيرة إلى أنها كانت تمنحه الثقة الكاملة بسبب عدم وجود نزوات في حياته.

ابتعادها عن الفن

وقالت الفنانة المصرية إنها ابتعدت عن الفن لمدة 6 سنوات بعد وفاة زوجها مصطفى، لأنها فضلت الشعور بالحزن لوحدها وإكماله إلى نهايته، واصفة رحيله بأنه "كسرها وقسم ظهرها".

وأضافت أنها بمجرد عودتها للتمثيل شعرت "بالصدمة والاستغراب" بسبب التغيرات الكبيرة التي شاهدتها في الوسط الفني، حيث عاملها بعضهم على أنها "وجه جديد".

وتطرقت جمال خلال لقائها للحديث عن اسم الشهرة "ميمي"، مشيرة إلى أن المخرج عز الدين ذو الفقار هو من اختاره لها في فيلم "أقوى من الحب".

وقالت إن اسمها الحقيقي هو "أمينة مصطفى جمال"، ووالدتها يونانية تدعى "ستيلا".