-

والدة ميرنا هشام غاضبة: البيوت أسرار وحسبي الله

والدة ميرنا هشام غاضبة: البيوت أسرار وحسبي الله
(اخر تعديل 2023-07-17 16:45:32 )
بواسطة

أعربت والدة الفنانة المصرية ميرنا هشام، عن غضبها واستيائها، بسبب الأنباء المتداولة حول انتحار ابنتها بعد الأزمة النفسية التي مرت بها مؤخرا، مشيرة إلى أنها بخير وتتمتع بصحة جيدة.

وأكدت والدة هشام أن الأخيرة يستحيل أن تفكر في الانتحار، نظرا لما تمتلكه من إيمان في قلبها، مبدية غضبها من مروجي الشائعات.

وكتبت عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك": "والله يا جماعة ميرنا كويسة والحمد لله ولا يمكن تفكر مجرد التفكير في الانتحار، لأنها قريبة قوي من ربنا وقلبها أبيض".

وأضافت: "ولكن كل الناس الفترة الأخيرة بتمر بظروف والبيوت أسرار والموضوع أصلا ميستهلش كل ده، واللي بيشهر وبينقل كلام محصلش منه لله ربنا أقوى من الكل وحسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم".

تعليق ميرنا على أزمتها

يذكر أن ميرنا هشام ردت خلال الساعات القليلة الماضية على سبب اختفائها، مطمئنة الجمهور على صحتها، حيث قالت عبر مقطع فيديو لها في "فيسبوك" إنها لم تحاول الانتحار، والأمر كله أنها متعبة نفسيا وهذا سبب اختفائها في الآونة الأخيرة.

وأضافت: "بس ادعولي وإني ابقى كويسة وأنا كويسة، كلنا بلا استثناء بنمر بفترة مش كويسة، بس بنعدي وعادي، وأنا مريت بالفترة دي وهعدي ومتعودة على كده، بس أنا معرفش الموضوع كبر كده إزاي".

واعتذرت من كل شخص حاول التواصل معها ولم تستجيب له، لكونها غير قادرة على ذلك في الوقت الحالي، واعدة جمهورها بأن تبقى بخير.

أنباء عن محاولة انتحار ميرنا هشام

وكانت قصة اختفاء ميرنا هشام، قد أثارت حالة من الجدل، بعد أن ذكرت صحف محلية أنها حاولت الانتحار.

وأتت قصة "ميرنا" بعد أن أعلنت صديقتها عن اختفائها وانتحارها، قائلة عبر حسابها على "فيسبوك": "بجد زعلتيني عليكِ يا ميرنا، ليه تعملي كدا في نفسك، دا إنتِ ليكِ مستقبل جميل، الانتحار عمره ما كان حل".

فيما علّقت والدة ميرنا هشام عبر فيسبوك: "حسبي الله ونعم الوكيل في إللي كان السبب"، دون أن تكشف مزيدًا من التفاصيل.

وعرفت ميرنا هشام ببرنامج أراب آيدول عام 2013، وقدمت بعد ذلك العديد من الأغاني، حيث تعاونت مع الفنانة رنا سماحة، والفنان هيثم شاكر، بعد مشاركتها في برنامج المواهب الغنائي.