-

محمد هنيدي يُعلن انتهاء تصوير "المرعي

محمد هنيدي يُعلن انتهاء تصوير
(اخر تعديل 2023-06-23 14:15:37 )
بواسطة

أعلن الفنان المصري محمد هنيدي انتهاء تصوير أحدث أفلامه "المرعي البريمو"، واعدا جمهوره بتقديم عمل من مستوى "صعيدي في الجامعة الأمريكية" و"همام في أمستردام".

وشارك هنيدي عبر حسابه في "إنستغرام" مقطع فيديو من أجواء الاحتفال، حيث ظهر أعضاء فريق العمل وهم يرقصون والسعادة تغمر وجوههم، لا سيما المخرج سعيد حامد، وعلق قائلا: "فرحة الاستاذ سعيد حامد بنهاية تصوير فيلمنا الجديد".

وأضاف مشوقا الجمهور: "بوعدكم بحاجة من ريحة ومستوى صعيدي في الجامعة الأمريكية وهمام في أمستردام ويا أنا يا خالتي".

وحرص الفنان محمد هنيدي خلال الفترة الماضية على مشاركة كواليس الفيلم مع متابعيه عبر السوشال ميديا، مشوقا لأحداثه بطريقة كوميدية.

ومازح هنيدي جمهوره مؤخرا بعدما نشر بوستر فيلم "تاج" للفنان تامر حسني، وأجرى تعديلات عليه فوضع وجهه بدلا من حسني، كما أمسك ببطيخة بدلا من القطار، مشيرا إلى أن هذا البوستر لفيلمه الجديد "المرعي البريمو".

وكتب هنيدي عبر "انستغرام": "المرعي البريمو.. قريبًا في الصيف.. البوستر مسروق علشان خلصنا الفلوس على ميزانية الفيلم، أي حد هيقولي البوستر مسروق من فيلم تامر.. هقوله أيوة إحنا جبنا مصمم سلمنا البوستر واختفى واكتشفنا بعدها إنه سارقه، بس إحنا كنا ادناه فلوس فمضطرين ننزله".

تفاصيل الفيلم

وبدأ هنيدي تصوير فيلم "مرعي البريمو" مطلع شهر مايو/ أيار الجاري، وكان يحمل اسم "أحمر حلاوة"، لكن جرى استبداله باسمه الحالي.

ويؤدي هنيدي دور البطولة بشخصية "أحمد مرعي"، تاجر البطيخ الصعيدي الذي يتسم بخفة الظل وروح الدعابة.