-

محمد محمود عبد العزيز يحيي ذكرى ميلاد والده بكلمات مؤثرة

محمد محمود عبد العزيز يحيي ذكرى ميلاد والده بكلمات مؤثرة
(اخر تعديل 2023-06-04 10:21:13 )
بواسطة

أحيا الفنان المصري محمد محمود عبد العزيز ذكرى ميلاد والده الراحل الفنان محمود عبد العزيز بكلمات مؤثرة، حيث وصفه "بالسند"، معربا عن اشتياقه العميق له، ومشيرا إلى أن والده يشعر بأحاسيسه بشكل دائم.

ونشر عبد العزيز عبر حسابه على إنستغرام صورة مُعدلة تجمعه بزوجته وابنته ووالده الراحل، وعلق قائلا: "غدا 4 يونيو وزي كل سنة في يوم ميلادك لازم أكون أول واحد يقول لحضرتك كل سنة وانت طيب يا حاج.. والسنة دي بقى حفيدتك بتبوس إيدك وبتقولك كل سنة وحضرتك طيب".

وأشار إلى أنه يشعر بأحاسيس كثيرة: "بنحبك وواحشنا يا أغلى وأحن وأطيب خلق الله.. يا أبويا وأخويا وصاحبي وسندي وضهري.. جوايا أحاسيس وكلام من كترهم مش عارف أعبر عنهم.. بس أنا متأكد إنك كالعادة حاسس بيا وفاهمني وعارف اللي جوايا من غير ما افتح بوئي.. اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

ووجه عبد العزيز رسالة شكر لصديقه، لكونه صمم له صورة معدلة تجمع والده بهم: "شكرا صديقي المحترم محمد جابر اللي أنا تاعبه معايا دايمًا في التصميمات الحلوة دي.. تسلم إيدك يا صديقي العزيز".

تفاعل جمهور السوشال ميديا

وتلقى الفنان التعازي والمواساة من قبل عدد كبير من الفنانين في تعليقاتهم على منشوره، ومنهم خالد سليم، أوس أوس، وبدرية طلبة التي علقت: "تعيش وتفتكر، ربنا يرحمة ويفرح قلبك ببنوتك".

كما تفاعل المتابعون مع المنشور، داعين لوالده الراحل بالرحمة، حيث جاء ضمن التعليقات: "رحمة الله عليه واسكنه فسيح جناته، وربنا يبارك بك ف طنت وكيمو وسارة وتمار"، "الله يرحمه ويعقو عنه ويرزقه الفردوس الأعلى"، "هو بقلوب الناس عايش لسا ما مات، ربنا يرحمه".

وفاة الفنان محمود عبد العزيز

وكان الفنان محمود عبد العزيز قد توفي في 12 نوفمبر/تشرين الثاني عام 2016، عن عمر ناهز 70 عاما، بعد صراع مع المرض.

ويحرص محمد محمود عبد العزيز، على تذكر والده بين الحين والآخر من خلال نشر كلمات وصور، كما يطالب متابعيه باستمرار الدعاء لوالده، ولجميع من رحلوا عن الحياة.

آخر أعماله

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنان محمد محمود عبد العزيز مسلسل "حضرة العمدة" الذي عرض ضمن دراما رمضان الفائت، وحقق خلاله نجاحا ملحوظا.