-

محمد منير: كينج الغناء في صحة جيدة

محمد منير: كينج الغناء في صحة جيدة
(اخر تعديل 2024-10-12 10:11:15 )
بواسطة

طمأنينة محمد منير لجمهوره

طمأن النجم المصري الكبير محمد منير جمهوره حول حالته الصحية، مؤكدًا أنه بخير وعلى ما يرام، على الرغم من غيابه عن حفل تكريمه الذي أقيم في مهرجان الموسيقى العربية مساء يوم الجمعة. كما أشار إلى أنه يمتلك أربعة كلاب يعتبرها بمثابة أبنائه.

سعادة الكينج في عيد ميلاده

خلال ظهور له من منزله في لقاء مع الإعلامية سهير جودة، بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق 10 أكتوبر، قال "الكينج": "أنا بخير وزي الجن"، معبرًا عن سعادته ورضاه عن حياته.

حب الموسيقى يتجاوز كل شيء

في حديثه، أشار منير إلى أن شغفه بالموسيقى لا يزال قويًا، حيث صرح قائلًا: "مفيش قوة تبعدني عن المزيكا، حتى لو كانت قوة جمالية. الجملة الموسيقية تجذبني أكثر من امرأة جميلة". تعكس هذه الكلمات عمق ارتباطه بالموسيقى وشغفه الذي لا ينتهي.
الكذبة الحلقة 19

ذكريات عائلية مؤثرة

تحدث منير عن عائلته، حيث أشار إلى صورة قديمة يحتفظ بها لوالديه تعود إلى عام 1939 تقريبًا. عبر عن مشاعره تجاه تلك الصورة بقوله: "بشوف فيها جمال أمي وشياكة أبويا".

تعبير عن الحب للوطن

عند الحديث عن لوحة في منزله تحمل الهلال والصليب، قال محمد منير: "دي مصر، أنا شادد بإيدي السيدة الجميلة دي لصالح مصر وأي خير لمصر". وأكد أنه يحتفظ بالصورة كرمز لحبه لجميع الأديان في بلده، مُشيرًا إلى أنه ليس لديه أي شكل من أشكال العنصرية، بل هو يحب الوطن فقط.

حب محمد منير لحيواناته الأليفة

في جانب آخر من اللقاء، تحدث منير عن حيواناته الأليفة، حيث قال: "عندي 4 كلاب بعتبرها ولادي، مونسيني في البيت غير المزيكا، وبيناموا على المزيكا." تعكس هذه الجملة روح الود والمحبة التي يحملها تجاه تلك الكائنات.

غيابه عن تكريمه في مهرجان الموسيقى العربية

يذكر أن محمد منير غاب عن حفل تكريمه في مهرجان الموسيقى العربية، حيث تسلم الموسيقار العالمي فتحي سلامة الدرع التكريمية نيابة عنه. وأوضح فتحي سلامة أن غياب منير كان لأسباب شخصية، وأرسل تحية كبيرة لجمهوره وإدارة المهرجان، مشيدًا بمسيرته الفنية التي استمرت لعقود في إثراء الأغنية المصرية والعربية بأعمال مميزة.