-

محمد رمضان وأشرف حكيمي يجتمعان في كواليس حفل

محمد رمضان وأشرف حكيمي يجتمعان في كواليس حفل
(اخر تعديل 2023-10-13 10:27:36 )
بواسطة

اجتمع الفنان المصري محمد رمضان مع نجمي كرة القدم المغربي أشرف حكيمي والسنغالي "ساديو ماني"، في كواليس حفل قرعة كأس الأمم الأفريقية، الذي أقيم يوم أمس الخميس في دولة "كوت ديفوار".

ووثق رمضان لحظة لقائه بلاعبي كرة القدم في مقطع فيديو شاركه عبر حسابه في "إنستغرام" علَّق عليه بالقول: كواليس مذهلة في أبيدجان، نحن أفارقة، كما التقط الصور مع لاعب كرة القدم المعتزل الإيفواري "ديديه دروجبا".

وأطل رمضان بجاكيت من الجلد الأسود من توقيع دار الأزياء الفرنسية "فالنتينو"، والذي تميَّز بتطريزاته التي اتخذت أشكالًا متنوعة كالعين، والكفين، وأشعة الشمس، والتي استخدم فيها أحجار الراين البراقة.

وبالعودة إلى الحفل، أشعل رمضان خشبة المسرح بغنائه أغنية نشيد البطولة، إلى جانب المطربة النيجيرية "يامي الادي" والإيفواري "أسالفو ماجيك".

وجاء في مطلع النشيد: في أفريقيا متجمعين، جايين حالفين نفرح ملايين، أهلا بيكم في بلادنا، قوة في اتحادنا، بنفهم ولادنا، ملوكها طول حياتنا، ربنا واحد، كلنا واحد، أبيض ولا أسمر نفس الدم واحد.

ويأتي تواجد محمد رمضان في أفريقيا بعد أيام من اختياره لإحياء حفل افتتاح بطولة أمم أفريقيا في "كوت ديفوار" لعام 2024 من قبل اللجنة المنظّمة للبطولة.

وستنطلق بطولة أمم أفريقيا بتاريخ 14 يناير 2024 المقبل، على أن يقام النهائي في11 فبراير من نفس العام.