-

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد نجيب ساويرس في عرض البحر.. ويوثق الأجواء

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد نجيب ساويرس في عرض البحر.. ويوثق الأجواء
(اخر تعديل 2023-06-05 18:00:16 )
بواسطة

شارك الفنان المصري محمد رمضان، أجواء احتفاله بعيد ميلاد صديقه رجل الأعمال نجيب ساويرس، في يخت على البحر، متمنيًا له المزيد من نجاحات والإنجازات في حياته.

وعلق رمضان على الفيديو الذي نشرته عبر إنستغرام: "من يوم عيد ميلاد أعز الأصدقاء نجيب ساويرس كل عيد ميلاد وأنت أحسن من اللي قبله".

ووثق الفيديو الفنان المصري مع نجيب ساويرس، على يخت في البحر، وأرفق المقطع المصور أغنية "على وضعنا" والتي جاءت كلماتها: "إحنا في حتة وأنتوا في حتة يا ليلي يا ليل.. إحنا الواحد منا بستة يا ليل يا عيني يا ليل خمسة علينا من العين".

وكان رجل الأعمال المصري قد احتفل هو الآخر بعيد ميلاد صديقه الـ 35 قبل أيام قليلة بحضور أبطال مسلسله "جعفر العمدة" ونجوم آخرين من بينهم: منة فضالي، الهضبة عمرو دياب، والمنتج المصري محمد سامي، والفنانة هالة صدقي، ومي كساب، وإيمان العاصي، وغيرهم.

وسبق وتحدث محمد رمضان، في تصريحات تليفزيونية، عن علاقة الصداقة التي تجمعه برجل الأعمال نجيب ساويرس، قائلًا: "نجيب ساويرس والمهندس محمود الجمّال صديقي جدًا، ومحمد صلاح صديقي المقرب ويمكن الناس متعرفش ده وبنتكلم مع بعض على طول، وصلاح شخص مش متردد".

وعلى الصعيد الفني، يُعرض حاليا لمحمد رمضان، فيلم "هارلي"، في دور العرض السينمائي، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، حيث دارت أحداثه حول هارلي، المهندس الذي عاد من الخليج مع عائلته من أجل أن يكمل دراسته في مصر، ثم ينضم لأحد العصابات، بسبب ذكائه الشديد وسرعته، ليصبح العنصر الأساسي والأقرب إلى ياسين حداد، ولا يستطيع الاستغناء عنه، ويعيش قصة حب مع الفنانة مي عمر.

ويشارك في الفيلم محمود حميدة، مي كساب، مي عمر، حسني شتا، أحمد داش، والعمل من تأليف محمد سامي، وإخراج محمد سمير.