-

محمد رمضان يشوق لفيلمه "ع الزيرو" مستعينا

محمد رمضان يشوق لفيلمه
(اخر تعديل 2023-07-30 15:12:28 )
بواسطة

شوّق الفنان المصري محمد رمضان، متابعيه لفيلمه الجديد "ع الزيرو" مستعينا ببوستر حفل الفنان ترافيس سكوت في مصر الذي تم إلغاؤه، حيث من المقرر عرض فيلم رمضان مساء اليوم الأحد في سينما "مول العرب"، ليتم طرحه في دور العرض السينمائي يوم 2 أغسطس المقبل.

ونشر رمضان عبر حسابه في "انستغرام" بوستر فيلمه مستخدما بوستر حفل ترافيس سكوت، وعلق قائلا: "الليلة وسط العيلة في مول مصر العرض الخاص لفيلم ع الزيرو".

وتفاعل الجمهور مع منشوره، معربين عن حماسهم لعرض الفيلم ومشاهدته، وسط توقعات منهم بأن ينال نجاحا لافتا، حيث كتبت متابعة: "أنا متأكدة هتسكر السينما بفيلمك، ناطرينك بحماس".

ومازح بعضهم الآخر الفنان بسبب تقليده لبوستر حفل ترافيس سكوت، مشيرين بسخرية إلى أنه قد يتوقف عرضه، فعلق أحدهم: "ترافيس رمضان، خد بالك تقلدو بجد ويتوقف الفيلم"، وعلق آخر: "حاسب الفيلم يتمنع زي الحفلة".

فيلم "ع الزيرو"

وتدور أحداث فيلم "ع الزيرو" في إطار من الحركة والتشويق حول "حمزة" الملقب بـ "دراجون" ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه، لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

ويجسد رمضان شخصية "حمزة دراجون" وهو دي جي شعبي، ويجسد الطفل منذر مهران، شخصية ابنه الذي يدعى يوسف، بينما تجسد نيللي كريم شخصية "مريم"، ويجسد إسلام إبراهيم "نبيه" وهو صديق محمد رمضان ورفيق رحلة الكفاح، والذي يساعده في التغلب على المشكلات التي تواجهه.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، خالد الصاوي، شريف الدسوقي، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

آخر أعمال رمضان

وكان آخر الأعمال التي شارك بها الفنان محمد رمضان فيلم "هارلي" الذي تناول قصة هارلي مهندس الميكانيكا العائد من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

وشارك في بطولة الفيلم كل من: محمد رمضان، محمود حميدة، مي كساب، أحمد داش، حسني شتا وغيرهم.