-

نجل محمد ثروت يبكيه في حفل السعودية

نجل محمد ثروت يبكيه في حفل السعودية
(اخر تعديل 2023-09-15 10:09:24 )
بواسطة

فاجأ نجل الفنان المصري محمد ثروت والده بصعوده على خشبة المسرح دون معرفة مسبقة منه، عقب انتهائه من أداء أغنيته "كفاية نورك عليا" في حفل "ليلة من الزمن الجميل"، الذي أقيم في مدينة جدة بالسعودية.

وظهر أحمد ثروت من خلف والده وبدأ بأداء أغنية "إبن أبويا" وسط تفاعل جماهيري ضخم، إذ عرض سلسلة مقاطع فيديو باللونين الأسود والأبيض على شاشة كبيرة وثَّقت لحظات عاطفية جمعته بوالده وسط أزمته الصحية التي تعرض لها في الفترة الماضية.

وفي حالة من الصدمة، التف محمد ثروت بتجاه نجله لدى سماع صوته وبدا عليه التأثر، ليسارع الأخير نحوه مُقبلًا يده أمام مئات الحضور.

واستبدل أحمد كلمات الأغنية من "بنت أبويا" لـ"ابن أبويا"، قائلًا: "ابن أبويا.. وآه يا بختي بعمري وياك عشته.. بيقولوا لي إني شبهك إني زيك حتة منك روحي روحك واخدة قلبك في المشاعر والكلام".

و لم يستطع محمد ثروت تمالك نفسه من البكاء تأثرًا، في لحظة فريدة من الشجن لامست قلوب الجماهير.

حد يبلغ النجم الكبير محمد ثروت اني بحبه اوي اوي.. وحبيته اكتر لما كبرت.. يا زين ماربيت.. ربنا يشفي ابنه ويعافيه يارب ويفرحه بيه.. ويبارك في عمر صحة الانسان قولا وفعلا "محمد ثروت"..
الله على جمالكم ربنا يحفظكم 🙏 pic.twitter.com/tXH4dJ3jrY

— ياسـمـين مـحـفـوظ (@YasminMahfouz) September 15, 2023

ووجه أحمد شكره لرئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، لمنحه الفرصة للغناء بجوار والده الفنان على خشبة المسرح، لافتًا إلى أن الفكرة هي فكرته، كما أعرب عن شكره للفرقة الموسيقية والمايسترو هاني فرحات.

كما قدَّم الأب وابنه ديو لأغنية "كده يا قلبي" للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، وتفاعل الجمهور معهما بشكل كبير.

كده يا قلبي ، بصوت محمد ثروت وابنه
اترك التعليق لكم 🎶💆🏽‍♂️ #محمد_ثروت pic.twitter.com/Lui2ssAqyw

— حمتو2و😈 (@__7mto__) September 14, 2023

ويُشار أن ثروت بدأ فقرته الغنائية بتقديم أغنية تتر مسلسل "من الذي لا يحب فاطمة"، التي تعتبر من أنجح أغانيه، وهي من كلمات الشاعر سيد حجاب وألحان ميشيل المصري.